عقب الهزيمة المدوية التي طالت أبناء القلعة البيضاء أمس على يد النادي البترولي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد السلام، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ثار جماهير نادي الزمالك على الفريق والجهاز الفني بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر به فريقهم والهزيمة غير المتوقعة من فريق إنبي متزيل ترتيب الدوري.

    وجاءت الخسارة الاولي لنادي الزمالك التي لحقتهم في بداية العودة من التوقف الذي استمر لأسابيع بسبب بطولة الأمم الإفريقية للمنتخبات الأوليمبية والتي استضافتها مصر خلال الفترة الماضية، وتمكن المنتخب الوطني الأوليمبي من حصد اللقب والتأهل إلى طوكيو 2020 بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية، وبالرغم من التوقف الذي شهدته الفترة الماضية لأندية الدوري .

    وقام كل نادي بعمل معسكر تأهيل وإعداد للفريق الخاص به إلا أنّ نادي الزمالك لم يستطع ترجمة المعسكر أو الظهور بشكل جيد أو مرضي لجماهيره خلال مباراة أمس أمام الفريق البترولي، الأمر الذي اثار غضب الجماهير مطالبين برحيل المدير الفني الصربي ميتشو عن المارد الأبيض.

    وجدير أن ميتشو قد تولي مدير فني خلفا لكريستان جروس مدرب أهلي جدة وذلك بعد ان تراجع مستوي الفريق، وقدم الفريق مستوي غير جيد بعد ان تولي ميتشو قيادة الزمالك وتعرض أمس للخسارة علي يد فريق إنبي وشهدت المباراة العديد من الإنتقادات الموجه للمدير الفني الصربي .

    خاصة وأنّ المباراة القادمة للمارد الأبيض في بطولة الأمم الإفريقية أمام مازيمبي الكونغولي، وتوقف رصيد نادي الزمالك عند 10 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة وتعادل وحيد.
    Ads by Google X