يخوض النادي الأهلي أولي مبارياتة في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق النجم الساحلي التونسي، ويستعد النادي الاهلي لملاقات نظيرة النجم الساحلي وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويترقب الجميع بداية الأهلي في دوري الأبطال والحصول علي لقب البطولة الغائيب منذ العديد من السنوات.

    ولنا في رادس حكايات،أقوال مأثورة لدي جماهير النادي الأهلي المصري، حيث تقام مباراة الأهلى ونظيرة النجم الساحلى، مساء اليوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر 2019، وستقام علي أرضية ملعب ستاد رادس بتونس البلد الشقيقة، وسوف تكون المباراة ضمن فاعليات الجولة الأولى من دور المجموعات .

    اداء قوي في الدوري يعطي دفعة قوية للاعبي الأهلي والمدير الفني لتحقيق الفوز خارج الديار علي النجم الساحلي، من أجل ارضاء الجماهير المصرية بعد الخروج الموسم الماضي علي يد صن داونز بنتيجة هي الأكبر في تاريخ النادي الأهلي حيث حقق صن داونز الفوز في الذهاب بنتيجة خمسة أهداف دون رد وحقق الأهلي الفوز بهدف وحيد دون رد في لقاء الإياب.

    ميعاد مواجهة الأهلي ونظيرة النجم الساحلي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، حيث تبدء المباراة في تمام والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف تنقل علي فناة بي إن سبورت القطرية.
    Ads by Google X