ظهرت شركة دابسي مع تطور سوق النقل الذكي والمنافسة القوية بين الشركات حيث قامت مؤخراً شركة اوبر بالاستحواذ على شركة كريم للنقل الذكي عبر المحمول في صفقة قوية للسيطرة على سوق النقل في الشرق الأوسط  وقد كان ذلك شبيهاً باحتكار ذلك السوق لكن ظهرت شركة سويفل وهي شركة مختصة بالنقل الجماعي شبيهة بعض الشيء لكن تبقى أوبر المسيطرة على السوق .
    وكان قرار سليم ظهور شركة تنافس أوبر وتصلح المشكلات التي يعاني منها كباتن اوبر وكريم وذلك حيث يرى الكثير مشكلات في التعريفة خصوصاً مع ارتفاع اسعار الوقود كذلك مشكلات تتعلق بالتأمين والحوادث .
    ومع ظهور شركة دابسي ربطها البعض بالقوات المسلحة خصوصاً أنها ظهرت بأنها شركة ستوفر السيارات واليخوت والطائرات وهي بداية قوية للغاية وغير متوفرة في مصر على الإطلاق وظن البعض أن وراء الشركة مؤسسة كبيرة مثل القوات المسلحة لكن نفت القوات المسلحة ذلك الأمر وأكدت أن ليس لها أي علاقة بالشركة الناشئة ويجب تحري الدقة وعدم السير وراء الإشاعات .
    وتبدأ شركة دابسي في العمل في شهر أغسطس القادم وبدأ الوكلاء في استلام طلبات الالتحاق في الشركة.

    التسجيل في دابسي 

    يمكنكم التسجيل عبر موقع دابسي وذلك حيث عند الدخول على الموقع سيطلب منك بيانات منها الاسم ونوع السيارة ورقم الهاتف وذلك حيث سيتم الاتصال بك عبر أحد المسئولين عن خدمة دابسي لاستيفاء الشروط والبدء بالعمل .
    Ads by Google X