نتيجة مباراة الكاميرون وغانا ، تُقام الليلة مباراة هامة جداً ضمن منافسات المجموعة الأخيرة والتي تضم غانا والكاميرون وبنين وغينيا بيساو، حيث يلعب الكاميرون حامل اللقب وصاحب صدارة المجموعة الأخيرة مباراة هامة للغاية أمام منتخب غانا الذي يرغب في العودة بقوة للمنافسة في البطولات الأفريقية.
    وذلك حيث لعب كل منتخب مباراة استطاع منتخب الكاميرون الفوز بنتيجة 2-0 في مباراة سهلة أمام غينيا بيساو والخروج بثلاثة نقاط، فيما تعادل منتخب غانا أمام بنين في مباراة قوية للغاية ظهر فيها منتخب بنين بقوة هجومية قد تعتبر الأقوى في البطولة حتى الآن.
    وتعد مباراة الكاميرون وغانا اليوم هامة حيث ستحدد صاحب الصدارة وفي حالة فوز الكاميرون قد تكون حصلت على بطاقة التأهل للدور ال16 فيما تستعد غانا جيداً لحصد ثلاثة نقاط والصعود للمركز الأول حيث يحتل حالياً الكاميرون المركز الأول بثلاثة نقاط، ثم غانا برصيد نقطة واحدة، بنين برصيد نقطة واحدة فيما تحتل غينيا بيساو المركز الأخير بدون أي نقاط بعد خسارة المباراة الأولى أمام الكاميرون.
    وأكد المدير الفني لمنتخب الكاميرون "سيدروف" صعوبة مواجهة غانا وأن الخصم يعتبر أقوى منافس في المجموعة وشكر اللاعبين على أداء المنتخب الكاميروني في مباراة غينيا بيساو لكنه أكد كان على الفريق تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الثاني.

    نتيجة مباراة الكاميرون وغانا

    انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0
    تبدأ مباراة الكاميرون وغانا اليوم السبت الموافق 29-06-2019 في تمام الساعة السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت مصر.
    Ads by Google X