بعدما تم تسريب كُل امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الاول 2019، ونشرناها هُنا لكم عن طريق موقعنا وموقعكم موقع كل حصري، تم ايضًا نشر إمتحان مُسرب لمادة اللغة العربية والتي من المُفترض ان تكون هي المادة الأولى التي سيخوض إمتحانها طُلاب اولى ثانوي 2019 الترم التاني، وسيكون إمتحان اللغة العربية يوم الاحد الموافق 19 مايو 2019.

    ستكون هذه الإمتحانات عن طريق التابلت، حيث سيتم إرسال الإمتحانات للطُلاب صباح يوم الإمتحان، وستكون هذه الإمتحانات اساسية وسيتطلب من الطالب ان يحصل على الاقل في كل مادة 50% ليستطيع الوصول للصف الثاني الثانوي، وستكون هُناك إمتحانات في شهر 7 القادم للطُلاب الذين يُريدون التحسين من مستواهم والرفع من درجاتهم، ويحق للجميع الإلتحاق بها، من نجح ومن لم يحصل على 50%.
    شاهد ايضا : تسريب امتحان الاحياء للصف الاول الثانوى 2019 الترم الثانى

    تسريب امتحان العربي اولى ثانوي 2019 الترم التاني

    إنتشر إمتحان مُسرب جديد في مواقع التواصل الإجتماعي، يُقال انه سيكون الإمتحان الرسمي الذي سيأتي لطُلاب اولى ثانوي غدًا في إمتحان اللغة العربية، وتم ايضًا نشر إجابات الإمتحان في صورة، وإليكم الإمتحان المُسرب مع إجاباته.

    هذا هو امتحان العربي اولى ثانوي 2019 الترم الثاني المُسرب، شاومينج تسريب امتحان اولى ثانوي 2019، وإليكم إجابات الإمتحان كامله في صورتين فقط.

    إجابات امتحان العربي اولى ثانوي 2019 الترم الثاني المسرب

    هذه هي اجابات امتحان العربي اولى ثانوي 2019 الترم التاني في صورتين فقط.

    Ads by Google X