قام الجهاز الفني الخاص بالنادي الأهلي المصري بالكشف عن حقيقة الأنباء التي قد ترددت في الفترة الأخيرة عن تعرض اللاعب وليد سليمان وهو لاعب خط الوسط لنادي الأهلي وذلك بإصابة جديدة.
    ولقد صرح مدير الكرة الخاص بالنادي الأهلي وهو سيد عبد الحفيظ أن اللاعب وليد سليمان لا يعاني من أي أصابات، ولقد أضاف أن عرض وليد سليمان علي الطبيب الألماني كان الغرض منه هو الاطمئنان على اللاعب وذلك قبل أن يشارك في المرات الجماعي، والعمل على تجهيزه وذلك من أجل العودة من جديد والتواجد مع الفريق وذلك في المباريات الرسمية.
    كما أكد سيد عبد الحفيظ، أن حالة اللاعب وليد سليمان جيدة جدا، ومطمئنة للغاية، وأنه قد تم عرضة على الطبيب الألماني كان لمجرد الاطمئنان فقط على حالت وليد سليمان، وذلك قبل أن يقوم اللاعب بالمشاركة في التدريبات الجماعية.
    ولقد غادر وليد سليمان صباح أمس القاهرة متوجها إلى دولة ألمانيا وذلك بعد أن تم البرنامج التأهيلي الخاص به، وتم التعافي من الإصابة هذا إلي جانب الرباط الداخلي بالركبة، ولقد تعرض لهذا الإصابة أثناء مباراة الأهلي مع النادي الجزائري شبيبة الساورة، وهي المباريات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا.
    ولقد شارك وليد سليمان مؤخرا في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق، وكان يرغب الجهاز الفنى من الاطمئنان على صحته وعلى ركبته وذلك من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة للنادي، لذلك تم اتخاذ قرار سفر اللاعب إلى ألمانيا.
    ومن ناحية أخرى قام  المدير الفني لنادي الأهلي وهو مارتن لاسارتي بمنح اللاعب صالح جمعة وهو لاعب خط الوسط لنادي الأهلي فرصة خلال هذه الفترة.

    Ads by Google X