سوف يلتقي فريق النادي الأهلي المصري مع مصر المقاصة اليوم الأربعاء والموافق لـ يوم ١٠ من شهر أبريل لعام ٢٠١٩، يدخل نادي الأهلي هذه المباراة بعد أن تعرض بهزيمة كبيرة لم يتعرض لها من قبل طوال مشواره الأفريقي، أمام أحد الفرق الأفريقية فريق صن داونز بخمسة أهداف دون رد لتكون نتيجة المباراة (٥/٠) لصالح نادي صن داونز، وفي مباراة اليوم يأمل نادي الأهلي في تحقيق انتصار كبير على مصر المقاصة.
    تعد مباراة الأهلي مع مصر المقاصة مهمة لكلا الفريقين، حيث يطمح كلا الفريقين في تحقيق الانتصار وخاصة نادي الأهلي بعد أن تعرض له من هزيمة كبيرة، وذلك حتى يستطيع استرضاء جمهوره، الذي قد تأثر بعد هزيمة الكبيرة أمام صن رايز، ولذلك نقدم إلى كلي محبي ومشجعي النادي الأهلي ونادي مصر المقاصة تفاصيل عن موعد مباراة نادي الأهلي مع مصر المقاصة، والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة فريق نادي الأهلي مع فريق مصر المقاصة:

    سوف يلتقي كلا الفريقين اليوم الأربعاء ١٠ أبريل لعام ٢٠١٩، وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة ٨بتوقيت القاهرة، ويمكن لجميع القائمين في مصر مشاهدة المباراة في تلك المواعيد.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي مصر المقاصة والأهلي:

    سوف تقوم العديد من القنوات الرياضية ببث مباراة الأهلي ومصر المقاصة ومن ضمنهم النيل الرياضية وقناة أون سبورت، ويمكن لجميع القائمين في مصر مشاهدة هذه المباراة على هذه القنوات بكل سهولة في بث مباشر، وتعد هذه المباراة من مباريات الدوري المصري الممتاز لعام ٢٠١٩.

    Ads by Google X