سوف يلتقي كلا من فريق نادي الأهلي مع فريق نادي برسبوليس اليوم الثلاثاء  والموافق ليوم ٩من أبريل لعام ٢٠١٩، وذلك ضمن دور المجموعات المنافسة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا، ويأمل نادي الأهلي السعودي في تحقيق الفوز، حيث يدخل هذه المباراة وهو يحمل الكثير من الآمال من أجل تحقيق الفوز، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في آخر مباراة مع نادي الشباب وذلك بأربعة أهداف نظيفة لتكون نتيجة المباراة (٤/٠)لصالح نادي الأهلي.
    وتعد هذه المباراة من المباريات المهمة التي يطمح فيها كلا الفريقين من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائيات وذلك من أجل الحصول على لقب البطولة، وكذلك مشجعي ومحبي كلا الفريقين، لديهم الكثير من الآمال من أجل تمكن فريقه من الحصول على الفوز، ولذلك نقدم إليكم محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي والشرق الأوسط، تفاصيل عن موعد مباراة نادي الأهلي ونادي برسبوليس، والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة فريق نادي الأهلي وفريق نادي برسبوليس:

    سوف تقام مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس اليوم الثلاثاء في تمام الساعة ٥.٣٠بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة ٦.٣٠بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي الأهلي وفريق برسبوليس:

    سوف تقوم قناة بي ان سبورت ٤ اتش دي بنقل مباراة فريق برسبوليس مع فريق الأهلي السعودي، ويمكن لجميع القائمين بالشرق الأوسط والوطن العربي مشاهدة المباراة على قنوات بي ان سبورت.

    Ads by Google X