سوف يلتقي كلا من نادى النصر السعودي ونادي الزوراء العراقي، وذلك اليوم الإثنين والموافق ليوم ٨من شهر أبريل لعام ٢٠١٩، وذلك ضمن الجولات الجديدة الخاصة بدوري أبطال آسيا، ويتطلع نادي النصر السعودي أن يقوم بتكرار الأداء، الذي يقوم بتقديمه في الدوري المحلي ذلك على المستوى القاري، وذلك في بطولات دوري أبطال آسيا.
    ولقد خسر نادي النصر وذلك في أول مباراتين له في دور المجموعات وكان ذلك أمام كلا من النادي الإماراتي نادي الوصل، والنادي الإيراني نادي زوب أهان، وبذلك يتذيل نادي النصر المجموعة الأولى، وذلك قبل أن يلتقي بنادي الزوراء وهو المتصدر بأربع نقاط فقط.
    إلا أن النصر في الفترة الأخيرة يتناقض مع مسيرته المحلية، وذلك حيث تمكن من تحقيق فوز كبير على غريمه الهلال وكانت نتيجة المباراة (٣/٢) لصالح النصر، ليتمكن بذلك انتزاع الصدارة، وتمكن من الحفاظ عليها وذلك بعد ما تمكن من تحقيق الفوز على نادي الرائد لتكون نتيجة المباراة (٥/٠) لصالح نادي النصر.
    وتعد مباراة نادي النصر مع نادي الزوراء من المباريات المهمة لكلا الفريقين، ويتمنى كلاهما تحقيق الفوز وذلك من أجل الانتقال إلى المرحلة التالية، فاي من كلا الفريقين سوف يتمكن من تحقيق الفوز والانتقال الي المرحلة التالية، ولذلك نقدم إليكم تفاصيل عن موعد مباراة نادي النصر مع نادي الزوراء.

    موعد مباراة فريق نادي النصر مع نادي الزوراء:

    سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة ٧.١٥بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة ٨.١٥ بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المباراة اليوم الإثنين ٨ابريل ٢٠١٩.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي النصر وفريق نادي الزوراء:

    سوف تقوم قناة بي ان سبورت ٣ اتش دي، ويمكن لجميع القائمين بالشرق الأوسط والوطن العربي مشاهدة المباراة على قنوات بي ان سبورت.

    Ads by Google X