سوف يلتقي كلا من فريق نادي تشيلسي مع فريق نادي ليفربول مساء اليوم الأحد الموافق ليوم ١٤ابريل لعام ٢٠١٩، وذلك على استاد ملعب الانفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، وذلك من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد تمكن نادي ليفربول من الفوز على بورتو البرتغالي، يسعى إلى تحقيق الفوز على نادي تشيلسي وذلك من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري، ولقد تمكن نادي ليفربول بول من الوصول إلى الصدارة برصيد من النقاط ٨٢نقطة، وذلك بفارق نقطتين فقط عن المركز الثاني والذي يحتله نادي مانشستر سيتي.
    يسعى نادي تشيلسي إلى الفوز وذلك من أجل الحفاظ على المركز الثالث، ولكي يتمكن من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وذلك في العام المقبل، ولقد تمكن نادي تشيلسي من الوصول إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري، وذلك برصيد من النقاط ٦٦نقطة، ويفصل بينه وبين المركز الرابع نقطتين فقط، ويحتل المركز الرابع فريق توتنهام.
    ولذلك تعد هذه المباراة من المباريات المهمة لكلا الفريقين، ولذلك نقدم الى جميع متابعي الدوري الانجليزي تفاصيل عن موعد مباراة نادي ليفربول مع نادي تشيلسي ، والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة فريق نادي ليفربول مع نادي تشيلسي:

    سوف تقام المباراة اليوم الأحد ١٤ من أبريل ٢٠١٩، وذلك في تمام الساعة ٥.٣٠بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة ٦.٣٠بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي ليفربول مع نادي تشيلسي:

    سوف تقوم قناة بي ان سبورت ٢ اتش دي بنقل مباراة ليفربول مع تشيلسي، وذلك في بث مباشر للمباراة، ويمكنكم من خلالها مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنجليزي.

    Ads by Google X