سوف يلتقي كلا من فريق نادي الهلال السعودي ومستضيفه فريق نادي استقلال طهران وذلك مساء اليوم الإثنين والموافق ليوم ٨ابريل لعام ٢٠١٩، وذلك في إطار المنافسات الخاصة بالجولة الثالثة من دور المجموعات الخاص بدوري أبطال آسيا.
    ويسعى فريق نادي الهلال أن يقوم بإكمال الانتصارات الخاصة به في البطولة الآسيوية، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في كلا من الجولتين الأولى والثانية، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نادي الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف لتكون نتيجة المباراة(٣/١) لصالح نادي الهلال، وتمكن من تحقيق الفوز على نادي العين الإماراتي وذلك بهدف دون رد لتكون نتيجة المباراة (١/٠) لصالح نادي الهلال.
    أما على الصعيد المحلي الخاص بالدوري السعودي تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق الفوز على نادي الحزم وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتمكن بهذا الفوز من أن يظل في المركز الثاني، في جدول الدوري السعودي، ويتصدر نادي الهلال السعودي ترتيب المجموعة ويمتلك رصيد من النقاط ٦نقاط ، بينما يتذيل نادي استقلال طهران المجموعة ويمتلك رصيد من النقاط نقطة واحدة.

    موعد مباراة فريق الهلال السعودي مع نادي استقلال طهران:

    سوف يلتقي كلا الفريقين مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة ٧بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة ٨بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تكون المباراة على أرض استاد ملعب حمد بن خليفة.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي الهلال السعودي وفريق نادي استقلال طهران:

    سوف تقوم قناة بي ان سبورت ٥ اتش دي بنقل مباراة الهلال مع فريق نادي الاستقلال، وذلك يمكن لجميع القائمين السعودية والوطن العربي مشاهدة المباراة على قناة بي ان سبورت.

    Ads by Google X