يلتقي فريق نادي أياكس أمستردام مع نادي يوفنتوس مساء اليوم الأربعاء والموافق ليوم ١٠ من شهر أبريل لعام ٢٠١٩، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي الذهاب الخاص بمباريات دوري أبطال أوروبا، وتعد هذه المباراة من المباريات الحاسمة والمهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز والوصول الى اللقب، فهل سوف يتمكن فريق يوفنتوس من تحقيق الفوز على فريق أياكس أمستردام، أم أن أياكس أمستردام سوف يكون له رأي آخر.
    تعد مباريات دوري أبطال أوروبا، من المباريات التي يشاهده ويتابعها الكثيرين في العالم، وهذا يرجع إلى ما تملكه من فرق كبيرة ولاعبين مشهورين، والذي بدوره يلعب دور في زيادة الحماس والإثارة والتشويق في المباراة، ولذلك تعد من المباريات التي ينتظرها الكثير من محبي ومشجعي كرة القدم في العالم، ولذلك نقدم إليكم تفاصيل عن موعد مباراة أياكس أمستردام مع يوفنتوس، والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة فريق نادي يوفنتوس مع نادي أياكس أمستردام:

    سوف يلتقي كلا من فريق نادي يوفنتوس مع فريق أياكس أمستردام مساء اليوم الأربعاء والموافق ليوم ١٠ابريل ٢٠١٩، وذلك في تمام الساعة ال١٠ بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة ال٨ بتوقيت القاهرة.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي أياكس أمستردام مع يوفنتوس:

    يمكن لجميع القائمين في الوطن العربي والشرق الأوسط مشاهدة مباراة أياكس أمستردام ويوفنتوس على قناة بي ان سبورت ٢ اتش دي، وهي من القنوات الرياضية المعروفة والمشهورة في الشرق الأوسط.

    Ads by Google X