يلتقي اليوم الثلاثاء والموافق ليوم ٩ من أبريل لعام ٢٠١٩ كلا من فريق نادي ليفربول مع نادي بورتو في مباراة ضمن المباريات الخاصة الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وذلك لعام ٢٠١٩، وسوف يشارك في هذه المباراة اللاعب المصري المشهور محمد صلاح ضمن صفوف لاعبي ليفربول.

    وتعد هذه المباراة من المباريات المهمة لنادي ليفربول لكي يتمكن من تحقيق الفوز والوصول الى اللقب الذي يطمح اليه جميع الفرق الأخرى، كما يامل نادي بورتو الي تحقيق الفوز للحصول على اللقب، ولذلك تعد هذه المباراة من المباريات الحماسيه والمهمة لكلا الفريقين، وكذلك أيضا مشجعي ومحبي الفريقين سواء ليفربول او فريق نادي بورتو، ولذلك نقدم الى جميع متابعي ومحبي الدوري الأوروبي تفاصيل عن موعد مباراة ليفربول وبورتو ، وكذلك أيضا القنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة ليفربول مع نادي بورتو:

    سوف يلتقي كلا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 بتوقيت مصر، والساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المباراة على ملعب استاد الانفليد، ولذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة في هذه الأوقات.

    القنوات الناقلة لمباراة بورتو ضد ليفربول:

    سوف تقوم قناة بي ان سبورت اتش دي، بنقل مباراة ليفربول مع بورتو، ويمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدور الأوروبي على قنوات بي ان سبورت وهى من القنوات المشهورة في الوطن العربى والشرق الاوسط بأجمعة.
    Ads by Google X