سوف يلتقي كلا من فريق مانشستر يونايتد مع فريق نادي برشلونة، مساء اليوم الأربعاء والموافق ليوم ١٠ من أبريل ٢٠١٩، وذلك ضمن منافسات الذهاب الخاصة بالربع النهائي من مباريات دوري أبطال أوروبا لعام٢٠١٩، ولقد تمكن نادي مانشستر يونايتد من الصعود إلى الدور الثمانية من دوري البطولة وكان ذلك بصعوبة، وذلك بعد أن تمكن من تجاوز الفريق الفرنسي فريق باريس سان جيرمان بصعوبة.
    وتعد هذه المباراة من المباريات المهمة والحماسية، والمليئة بالكثير من التشويق والإثارة، وخاصة أن كلا الفريقين يمتلك الكثير من اللاعبين المهرة والمشهورة والمعروفة عالميا، ويمتلك ن الكثير من المشجعين في جميع أنحاء العالم، كما أنها تعد من المباريات المهمة لكلا الفريقين، حيث يطمح كل منهما في استكمال الطريق من أجل الفوز بلقب بطل أوروبا، فايا من الكلا الفريقين سوف يتمكن من السيطرة على المباراة والفوز، وإليكم نقدم تفاصيل عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق برشلونة، والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة فريق نادي برشلونة مع مانشستر يونايتد:

    سوف يلتقي كلا الفريقين مساء اليوم في تمام الساعة ١٠بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة ٩بتوقيت مصر، ولذلك يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر في هذه الأوقات.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي برشلونة مع فريق نادي مانشستر يونايتد:

    سوف تقوم قناة بي ان سبورت ١ اتش دي بنقل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، وهي تعد من القنوات الرياضية الشهيرة والمعروفة في الوطن العربي، يمكنك من خلالها مشاهدة المباراة في بث مباشر.

    Ads by Google X