سوف يحل النادي القسنطيني ضيفا على نادي الترجي وذلك في ملعب رادس الأولمبي، وسوف يكون ذلك يوم السبت المقبل والموافق ليوم ١٣من أبريل لعام ٢٠١٩، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام ٢٠١٨_٢٠١٩.
    لقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بانتصار فريق الدم والذهب وذلك كان في الأراضي الجزائرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط، وهو ما سوف يقوم بتأهله إلى إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فإن فريق السنافر لن يكفيهم إلا الفوز وذلك بهدفين دون مقابل، ولذلك يسعى كلا الفريقين من أجل أن يتمكن من تحقيق الفوز والحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا.
    وتعد هذه المباراة من المباريات المهمة والحماسية والمشوقة، والتي ينتظرها العديد من محبي كرة القدم القدم في أفريقيا، ومتابعي بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أنها مهمة لكلا الفريقين، وذلك لأن كلا الفريقين يأمل أن يتأهل إلى النهائيات من دوري أبطال أفريقيا، ونقدم الى جميع محبي ومشجعي كرة القدم تفاصيل عن موعد مباراة نادي الترجي ونادي القسنطيني والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة فريق نادي الترجي ونادي القسنطيني:

    سوف تقام المباراة يوم السبت المقبل والموافق ليوم ١٣ابريل٢٠١٩، وذلك في تمام الساعة ٨بتوقيت تونس والجزائر، وفي تمام الساعة ٩بتوقيت جمهورية مصر العربية.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي الترجي ونادي القسنطيني:

    سوف تقوم قناة بي ان سبورت ١ اتش دي بنقل مباراة الترجي و القسنطيني، وسوف تقام على ملعب رادس وسوف يكون حكم المباراة هو نور الدين جعفري.

    Ads by Google X