سوف يلتقي كلا من فريق نادي برشلونة مع نادي هويسكا، وذلك ضمن منافسات الجولة ال٣٢ من مباريات الدوري الإسباني، وسوف تقام المباراة على ملعب استاد الكوراز وهو الملعب الخاص بنادي هويسكا، ولقد انتهت مباريات الدور الأول بين الفريقين بفوز برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين فقط، لتكون نتيجة المباراة (٨/٢) لصالح نادي برشلونة.
    سوف تقام مباراة برشلونة وهويسكا في يوم السبت المقبل والموافق ليوم ١٣من أبريل لعام ٢٠١٩، وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال٣٢ من الدوري الإسباني.
    وتعد هذه المباراة من المباريات المهمة ويتنافس كلا الفريقين نادي برشلونة ونادي هويسكا من أجل أن يتمكن من الحصول على لقب دوري أسبانيا، فاي من كلا الفريقين سوف يتمكن من تحقيق ما يأمل به، وخاصة أن فريق برشلونة من الفرق القوية ويمتلك العديد من اللاعبين المهرة، فهل سوف يتمكن نادي هويسكا من تحقيق الفوز عليه أم أن نادي برشلونة سوف يكون له رأي آخر.
    وينتظر العديد من عاشقي ومحبي كرة القدم ومحبي كلا الفريقين سواء نادي برشلونة او نادي هويسكا، هذه المباراة، وإليكم نقدم تفاصيل عن موعد مباراة نادي برشلونة مع نادي هويسكا والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة فريق نادي برشلونة مع نادي هويسكا:

    سوف تقام يوم السبت القادم والموافق لـ يوم ١٣ابريل٢٠١٩، وذلك في تمام الساعة ٤.١٥بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة ٥.١٥ بتوقيت السعودية والعراق واليمن والكويت.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي برشلونة مع نادي هويسكا:

    سوف تقوم قناة بي ان سبورت ٣ اتش دي بنقل مباراة برشلونة وهويسكا

    Ads by Google X