يخوض فريق نادي الزمالك مواجهة مهمة، ضد النادي المغربي فريق نادي أغادير، وذلك اليوم الأحد والموافق ليوم ١٤ من أبريل لعام ٢٠١٩، وذلك ضمن منافسات إياب دور الثمانية الخاص ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقوم المباراة على استاد ملعب الجيش بالسويس.
    وتعد هذه المباراة من المباريات المهمة لكلا الفريقين سواء لنادي الزمالك، الذي يسعى إلى الفوز من أجل التأهل والحصول على اللقب، ولذلك يطمح الزمالك من أجل الفوز، كما يطمح في أن يقوم بإسعاد جميع مشجعي ومحبي الفريق، خاصة بعد هزيمة أمام نادي المصري، كما يسعى أيضا فريق نادي أغادير في تحقيق الفوز والانتقال إلى المرحلة التالية والوصول الى الصدارة وذلك لكي يتمكن من الحصول على اللقب، فاي من الفريقين سوف يتمكن من تحقيق الفوز على الآخر، هل سوف يتمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز ان ان نادي أغادير سوف يكون له رأي آخر.
    كما تعد هذه المباراة مهمة مشجعي كلا الفريقين، حيث يطمح المشجعين في أن يمكن الفريق الخاص بهم من تحقيق الفوز، سواء مشجعي ومحبي نادي الزمالك، أو مشجعي نادي أغادير المغربي، ونقدم الى جميع مشجعي ومحبي كلا من نادي الزمالك ونادي أغادير تفاصيل عن موعد مباراة نادي نادى الزمالك مع نادي أغادير.

    تشكيلة فريق نادي الزمالك:

    سوف يكون محمود جنش هو حارس المرمى الخاص بالفريق، وسوف يكون كلا من عبدالله جمعه ومحمود علاء وحمدي النقاز واخيرا محمود الونش في قلب الدفاع، أما بالنسبة لخط الوسط فسوف يضم كلا من محمود كهربا، ويوسف أوباما، وطارق حامد، وفرجاني ساسي، واحمد سيد زيزو، أما بالنسبة لخالد بو طيب فسوف يكون في الهجوم.

    موعد مباراة فريق نادي الزمالك مع نادي أغادير:

    سوف تقام المباراة اليوم الأحد ١٤ابريل لعام ٢٠١٩، وسوف يكون ذلك في تمام الساعة ٩بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة ١١بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة ١٠ بتوقيت مكة المكرمة.

    Ads by Google X