يلتقي اليوم الأربعاء والموافق ليوم ١٠من أبريل ٢٠١٩، فريق نادي الإسماعيلي المصري مع فريق الجونة، وذلك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لعام ٢٠١٩، ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز والصعود الى مركز جديد، فهل سوف يتمكن الإسماعيلي والذي يحتل المركز ال٧ من ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد من النقاط ٣٥نقطه، من تحقيق الفوز على نادي الجونة، أم عن نادي الجونة والذي يحتل المركز ال١٢ برصيد من الأهداف ٣١، سوف يكون له رأي آخر، ونقدم إلى جميع مشجعى ومحبى كرة القدم، تفاصيل عن موعد مباراة نادي الإسماعيلي مع نادي الجونة، والقنوات الناقلة للمباراة.
    تعد هذه المباراة حماسية كما وضحت مسبقا حيث يسعى كلا الفريقين في الحصول والوصول إلى ترتيب جيد في الدوري المصري، وخاصة نادي الإسماعيلي والذي يحتل المركز السابع، فهل سوف يتمكن تحقيق ما يأمل به، ويحقق الفوز ويعتلي المركز السادس أم أن الجونة سوف يكون لها رأي آخر.

    موعد مباراة فريق نادي الجونة مع نادي الإسماعيلي:

    سوف يلتقي كلا الفريقين اليوم الأربعاء ١٠ من شهر أبريل لعام ٢٠١٩، وذلك في تمام الساعة ٥.٣٠بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة ٦.٣٠بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي الإسماعيلي ونادي الجونة:

    سوف تنقل مباراة الإسماعيلي والجونة الكثير من القنوات الرياضية المعروفة والمشهورة، ومن ضمنها قنوات أون سبورت الرياضية الشهيرة، وقناة النيل للرياضة.

    Ads by Google X