تقام مساء اليوم مباراة هامة في إطار انطلاق كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الأتحاد والباطن وتتم المواجهة بينهما على ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

    الاتحاد والباطن


    وعند الحديث عن فريق الأتحاد وإنجازاته في البطولة نجد أنه من الفرق الهابطة وفرصه في الصعود قليلة اذا أنه مهدد للنزول إلي دوري الدرجة الأولي خاصة بعد تعرضه للخسارة أمام فريق الفيصلي بنتيجة 4-2.

    ولكنه استطاع تحقيق الفوز علي فريق مضيفة الجبيل بنتيجة 3-1 كما فاز علي فريق مضيفة الوشم بنتيجة 2-1 كما فاز أيضآ علي مضيفة التقدم بنتيجة 3-0 .

    أما عن فريق الباطن يسعي جاهدآ للوصول إلي الدور نصف النهائي في المسابقة وتحقيق فرص الفوز، فلقد استطاع تحقيق الفوز علي فريق مضيفه الحجاز بنتيجة 2-1 كما فاز علي مضيفه الشعلة بنتيجة 1-0 كما فاز علي فريق ضيفه الرائد بنتيجة2-1.

    وتعد هذه المواجهة بين الفريقين الأتحاد والباطن هي ثاني مواجهة بينهما كانت المواجهه الأولي في كأس ولي العهد وأقيمت على ملعب نادي الباطن عام 2016، وكانت النتيجة فوز فريق الأتحاد بهدف فهد المولد من ركلة جزاء، أما المواجهة الثانية كانت العام الماضي على ملعب نادي الباطن وذلك ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، واستطاع فريق الأتحاد تحقيق الفوزبنتيجة 6-2.

    وفي إطار مباريات الدوري السعودي للمحترفين التقي الفريقين خمس مرات واستطاع خلالها فريق الأتحاد تحقيق الفوز أيضآ والفوز في 4 مباريات مع فوز فريق الباطن لمباراة واحدة، ولقد استطاع فريق الأتحاد تحقيق 16 هدف في إطار كأس الملك وكاس ولي العهد، واستطاع اللاعب التونسي أحمد العكايشي تحقيق 3 أهداف أما فريق الباطن فقد سجل سبعة أهداف منهم 3 أهداف في مباراة واحدة خاضها.

    موعد المباراة


    تقام المباراة مساء اليوم الاثنين 1 إبريل 2019 في إطار إنطلاق كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الأتحاد والباطن في تمام الساعة الـ 19:35 بتوقيت القاهرة، الـ20:35 بتوقيت السعودية.

    القنوات الناقلة للمباراة


    تذاع المباراة علي قنوات KSA Sports 1 HD، وDawri Plus 1 HD، ويقوم بالتعليق عليها المعلق بلال علام وسعد يحيى.
    Ads by Google X