مع إنطلاق الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين يوجهه فريق الفيحاء نظيره فريق النادي الأهلي السعودي في مواجهة قوية بينهما تقام اليوم حيث تحدد إقامة المباراة مساء اليوم الأثنين الموافق 1 إبريل 2019 علي ملعب "مدينة المجمعة"، ويأتي هذا اللقاء بين الفريقين وهو اللقاء المؤجل في البطولة وكان قد خاض فريق النادي الأهلي السعودي لمواجهة نصف النهائي لبطولة كأس زايد للأندية العربية.

    ويأتي ترتيب فريق الأهلي السعودي ليحتل المركز الخامس في المسابقة برصيد يصل إلي 40 نقطة ويواصل جهودة للصعود إلي المراكز الأولي والتي تؤهله لدوري أبطال آسيا.

    أما فريق الفيحاء فهو لديه رصيد 22 نقطة حيث يحتل الترتيب الــ 14 في المسابقة ويحاول جاهد بفريقه أن يحصد أكبر عدد من النقاط للوصول للمركز الــ 12 برصيد 25 نقطة، كان قد تعرض الأهلي السعودي لخسارة فاضحة أمام فريق الرائد بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، ويواصل جهوده لتعويض هذه الخسارة والحصول علي فرص الفوز في إطار الجولة 25 من المسابقة وما أثر علي شكل وأداء الفريق افتقاد المهارة اللازمة للاعبين عمر السومة ودغانيني تفاريس.

    مع تعرض عدد من اللاعبين للأصابة منهم (حسين عبد الغني والمصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة).

    موعد المباراة


    تقام مباراة الأهلي السعودي ونظيره فريق الفيحاء مساء اليوم الأثنين الموافق 1 إبريل 2019 في إطار الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين علي ملعب "مدينة المجمعة".

    القنوات الناقلة للمباراة


    تذاع المباراة في تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت القاهرة، الـ6:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الـ7:55 بتوقيت دولة الإمارات، والقنوات الناقلة للمباراة هي قناتي السعودية الرياضية ksa sport 1 HD ودوري بلس.
    Ads by Google X