بعد أن تمت مساء أول أمس الجمعة الفعاليات الخاصة بقرعة بطولة كأس أمم أفريقيا لعام ٢٠١٩، وكان ذلك في مصر، وسوف تقوم مصر بتنظيم هذه المباريات بدء من يوم ٢١يونيو حتى يوم ١٩ يوليو.
    حيث قد نالت مصر الحق في القيام باستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولذلك سوف تقام جميع مباريات بطولة الأمم الأفريقية على أرض مصر، والتي سوف تبدأ من يوم ٢١ من شهر يونيو لعام ٢٠١٩، وذلك حتى يوم ١٩ من شهر يوليو لنفس العام ٢٠١٩.
    ونقدم الى جميع متابعي بطولة كأس الأمم الأفريقية، وجميع المصريين المهتمين ببطولة الأمم الأفريقية، تفاصيل عن ما أسفرت عليه قرعة الأمم الأفريقية وعن موقع مصر في المجموعة الأولى، وما الفريق التي سوف تقابلها مصر في المجموعة الأولى، ومواعيد إقامة المباراة.
    ولقد أسفرت هذه القرعة عن وقوع مصر بين ثلاث منتخبات في المجموعة الأولى والتي كانت كالآتي (الكونغو الديمقراطية، زيمبابوي، وأوغندا)

    مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا:

    ·         سوف تكون أول مباراة مصر مع نادي زيمبابوي وسوف تقام يوم ٢١يونيو على استاد القاهرة، وذلك في تمام الساعة ال١٠ مساء بتوقيت مصر.
    ·         أما المباراة الثانية سوف تكون بين مصر والكونغو الديمقراطية وسوف تقام يوم ٢٦يونيو، وسوف يكون ذلك في تمام الساعة ١٠ مساء بتوقيت مصر.
    ·         وآخر مباراة في المجموعة الأولى فسوف تكون مع أوغندا وسوف تكون يوم ٣٠يونيو وذلك سوف يكون في تمام الساعة ال٨ مساء بتوقيت مصر.
    Ads by Google X