نتيجة مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد اليوم يواجه فريق برشلونة فريق ريال مدريد ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني وتمكن فريق برشلونة من التأهل إلى المباراة النهائية بعدما حقق الفوز على الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، أما في الدوري فقد تمكن فريق برشلونة من احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 57 نقطة بفارق سبعة نقاط فقط عن فريق أتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، إلا أن فريق برشلونة قد شارك خلال 25 تمكن من تحقيق الفوز خلال 17 مباراة، وتعادل خلال 6 مباريات أخرى، إلا أن الخسارة كانت حاضرة خلال مباراتين.

    البرسا تواصل انتصارها علي الريال بهدف دون رد ويسعى الميرينجي أن يعوض الخسارة التي تلقاها بسبب خروجه من الكأس أمام فريق برشلونة منذ عدة أيام، ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 48 نقطة حصدها من خلال مشاركته في 25 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز خلال 15 مباراة، وتعادل خلال 3 مباريات أخرى، إلا أنه تعرض للخسارة خلال 7 مباريات أخرى.
    وقد أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد أن الفريق قد أنهى تدريباته الأخيرة استعداداً لمواجهة فريق برشلونة، مشيراً إلى أن فريق برشلونة فريق قوي ويمتلك عدداً من أمهر لاعبين كرة القدم ولهذا فيجب علينا الاستعداد جيداً لمواجهته.

    إلا أن المدير الفني لفريق برشلونة قد صرح أن الفريق يعاني من غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، إلا أنه أكد أن الفريق قد انتهى من مرانه الأخيرة تأهباً لملاقاة غريمه والفوز عليه خلال هذه المباراة، مشيراً إلى أن المباراة سوف تشهد منافسة قوية من كلا الفريقين الذي يأمل كلاً منهما في الفوز بلقب البطولة.

    وشدد "إرنستو" المدير الفني لفريق برشلونة على لاعبيه ضرورة الإلتزام بكافة التعليمات خلال المباراة، واستغلال نقاط ضعف فريق ريال مدريد لضمان الخروج بنتيجة إيجابية خلال هذه المباراة، مؤكداً أن الفريق لابد أن يحقق الفوز خلال هذه المباراة.

    ويمكنكم متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني على قناة بي إن سبورت، وسوف تقوم القناة بإذاعة استديو تحليلي قبل موعد المباراة بساعة بضيافة عدد من نجوم الكرة الأوروبية.

    نتيجة مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

    انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف دون مقابل.
    Ads by Google X