مباراة مصر والنيجر ينتظر عشاق كرة القدم اليوم مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنتخب النيجر وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، وسوف يتم استضافة اللقاء الناري على استاد سيتي كونتشي، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة لها.

    وجدير بالذكر أن منتخب مصر قد حقق فوزاً عظيماً على حساب نظيره التونسي والتي انتهت بنتيجة 3-2، وذلك في المباراة التي جمعت بينهم على استاد برج العرب يوم الجمعة الماضية، وبسبب هذا الفوز تمكن الفريق المصري من الحصول على رصيد 12 نقطة ليصبح متساياً مع فريق نسور قرطاج، ويدخل منتخب الفراعنة اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة في جدول ترتيب المجموعة.

    أما عن فريق النيجر فأنه اللقاء وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، يذكر أن الفريق لم يتمكن من الوصول لنهائي أمم أفريقيا برفقة منتخب إي سواتيني، بعدما صعد منتخب مصر ومنتخب تونس للنهائي بتصدرهم المجموعة العاشرة.

    موعد مباراة مصر والنيجر

    ومن المقرر أن ينطلق اللقاء اليوم السبت الموافق 23 مارس 2019، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل اللقاء على شاشتها قناة بي أن سبورت 3 bein sport، وسوف يعلق المعلق محمد الكواليني على اللقاء.

    نتيجة مباراة مصر والنيجر

    انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
    Ads by Google X