مباراة المغرب ومالاوي، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم مباراة مهمة تجمع مابين منتخب المغرب ومنتخب مالاوي وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وسوف يقيم اللقاء الناري اليوم على استاد كاموزو، لنتعرف أكثر عبر موقعنا عن تفاصيل اللقاء ورابط البث الحي.

    وجدير بالذكر أن أسود الأطلس قد حققوا انتصاراً على حساب التونسي والتي انتهت بنتيجة 1-0، في المباراة الودية التي جمعت بينهم الثلاثاء الماضي، يذكر أن هذا الهدف أحرزه اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 41، وقد استطاع منتخب المغرب التأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية وذلك بعد أن حصد عشر نقاط من خوضه خمسة جولات.

    أما عن منتخب مالاوي فأنه يدخل هذا اللقاء وهو في المركز الاخير برصيد أربع نقاط، وقد فشل في التأهل لنهائيات أمم أفريقيا والتي ستكون في مصر الصيف القادم، برفقة منتخب جزر القمر صاحب المركز الثالث والذي يفرق نقطة واحدة عن منتخب مالاوي.

    موعد مباراة المغرب ومالاوي

    وسوف تنطلق المباراة اليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2019، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب، على أن تقوم قناة بي ان سبورت 5 ببث اللقاء على شاشتها، وسوف يقوم بالتعليق المعلق جواد بده.

    نتيجة مباراة المغرب ومالاوي

    انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0.
    Ads by Google X