نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم يلتقي نادي الريدز اليوم بنظيرة نادي بيرنلي بقيادة النجم المصري محمد ثلاح قائد ليفربول في الوقت الحالي وتقام المباراة علي ارضية ملعب آنفيلد معقل ليفربول في اطار الاسبوع الـ 30 من منافسات البريميرليج ويضع نادي ليفربول عينة نحو الفوز وتسجيل صلاح اهداف في مباراة اليوم ولعل الاجمل في الموسم الماضي ان محمد صلاح هو هدف الدوري الانجليزي وقام بتسجيل 32 هدف واليوم يرغب في تسجيل خامس اهدافة.

     ويأتي ترتيب الليفر كوصيف للمان سيتي الذي يحتل صدارت ترتيب الدوري الانجليزي 74 نقطة في حين ان ليفربول لدية 70 نقطة بينما يحتل بيرنلي المركز السابع وفي جعبتة 30 نقطة .

    ولم يستطيع النجم المصري صلاح التهديف في اخر ثلاث مواجهات له مع نادي ليفربول في مسابقة الدوري الانجليزي ولم يسجل امام مان يونايتد وواتفورد وايفرتون وذلك منذ ان انتقل الي صفوف نادي ليفربول التي تمت في 2017 بعد انتقالة من نادي روما الايطالي.

    فاز نادي ليفربول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين وسجل اللاع روبرتو فيرمينيو هدفين واللاعب ساديو ماني هدفين في حين ان من سجل اهداف بيرنلي هما اللاعب اشليس ويستوود واللاعب يوهان بيرغ.
    Ads by Google X