الليلة فى لقاء إياب أكبر وأقوى لقاء فى لقاءات دور ال16 بدورى أبطال أوروبا فهو لقاء ليفربول الإنجليزي أمام الألمان أى تاريخ القوة الألمانى الذى يمثله فريق بايرن ميونخ صاحب ضيافة اليوم لفريق ليفربول الذى يحل عليه بقوته الضاربه المتمثله فى الدفاع بقيادة فان دايك والهجوم بإمتلاك أسلحه الدورى الإنجليزي وهم صلاح وفيرمينيو وساديو مانى أما فى الجهة المقابلة يتواجد كلا من ليفاندوفسكي وتوماس مولر وأرين روبن إن وُجد فى هذه المباراة بالاضافة إلى فرانك ريبرى وسانشو.

    لذا فهى ليست بمباراة بل بمعركة كروية منتظره بشدة من قبل جماهير الدوريات الأوروبية أجمعين لهذا فهو اللقاء الذى لابد وأن يكون بدورى الأبطال كما إعتدنا على رؤية الفرق الإسبانية أمام البايرن نحن اليوم امام لقاء إنجليزي ألمانى بفريق يمثل صدارة الدورى الإنجليزي قبل جولة تقريبا.

    أما فريق بايرن ميونخ فقد استعاد هو الأخر صدارته وتمكن من إزاحة فريق بوروسيا دورتموند من طريقه بفوزه الأخير على إحدى الفرق الألمانية بستة أهداف مما جعله متواجد بالصدارة بفارق الأهداف عن بوروسيا لهذا فإن اللقاء اليوم سيكون ممتع بمعني الكلمة وبكل تأكيد لن يخلو من الأهداف التى ستمكن صاحبها من إمتلاك تذكرة الدخول فى دور ال8 من دورى أبطال أوروبا رفقة كلا من مان يونايتد ويوفنتوس ومان سيتي وأياكس وبورتو وتوتنهام الإنجليزي ليتواجد امامنا فى دور ال8 ثلاثة فرق إنجليزية وسيكون الرابع ليفربول فى حالة فوزه على البافارى اليوم.

    لكن قبل هذه المباراة عادت الروح إلى الفريق الألمانى بإستعادة الفريق للبولندى روبرت ليفندوفسكي الذى انتظم وشارك فى التدريبات استعداد لملاقاة ليفربول بعد غيابه الاثنين عن التدريبات التى سبقت الأخيرة بالاضافة إلى عودة كلا من ديفيد ألابا وكينجسلى كومان ليتمتع الجمهور الألمانى ببعض الأنباء المفرحة قبل لقاء الإياب الذى يعي بأنه لن يمر بسهولة عليهم نظرا للغيابات المتمثلة فى نجم الطواحين أرين روبن الذى غاب بسبب إصابته المؤثرة على تواجده فى تشكيلة البافارى كثيرا فى الفترة الأخيرة.

    يذكر أن بايرن ميونخ سيكون مطالب بتسجيل هدف وحيد لضمان التأهل والوصول للدور ربع النهائى نظرا لإنتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبى بين الفريقين لهذا فإننا اليوم سنكون على موعد قوى ومؤثر بأخر لقاءات إياب دور ال16 من دورى الأبطال الأوروبى.

    يذكر أيضا غياب محمد صلاح عن التهديف فى لقاء الذهاب بالاضافة إلى مباريات الدورى الإنجليزي لثلاث جولات منحت اللاعبين الأخرين التفوق عليه فى عدد الأهداف المسجلة هذا الموسم فى البريمرليج.

    موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

    سيكون توقيت مباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم الأربعاء "13/3/2019" فى تمام الساعة "22:00" العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "23:00".

    نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

    انتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وتأهلها للدور ربع النهائى.
    Ads by Google X