تنفرد اسرة موقع كل حصري بنشر جدول امتحانات الشهادة الابتدائية 2019 الترم الثاني و تعد المرحلة الابتدائية هي اول تعارف للطفل بالعالم الخارجي وتعد ايضا اول واهم مرحلة يمر بها الطفل فمن بداية الصف الاول يمكنه التعرف علي العالم الخارجي دون الحاجه الاي الام لتسير به فهو اصبح يتعامل مع واقع فرض نفسه عليه بحيث لابد له من الاندماج في هذا العالم الجديد بالنسبه له وهنا ياتي دور الام ثم المعلمة في غرس بعض الامور في الطفل مثل الاعتماد علي ذاته وتكوين شخصيه سليمة يستطيع من خلالها تكوين صداقات .

    جداول امتحانات الشهادة الابتدائية 2019 الترم الثاني عند وصول الطفل الي الصف السادس ىوالشهاده الابتدائية يكون قد وصل الي اول واهم مرحله بالنسبة له فهي مرحله فاصله حيث يضطر بعدها الي تكوين صداقات جديده في مدرسة اخري والالتحاق بصف اخر لا يقل اهمية عن المرحلة الابتدائية بل يزيد .

    وزارة التربية والتعليم امتحانات الشهادة الابتدائية 2019 الترم الثاني في الشهادة الابتدائية وعند اجتيازها يكون الطفل قد وصل الي التعرف وحده علي العالم ويصبح علي استعداد لتلقي العديد من امور الحياة كتكوين صداقات وتحويل الحياة الروتينيه الي حياة بها العديد من الاشياء مثل المذاكره واللعب والعمل والاجتهاد في الكثير من الامور التي اصبح عليه التعامل فيها دون الرججوع الي ولي امره لتوجيهه وارشاده .

    وياتي الامتحان في نهاية العالم ليكلل مجهود الطالب المجتهد بالنجاح ويصبح مكافاءة له علي اجتهاده وعلي عكس ذلك ياتي الطالب الكسول فلكل مجتهد نصيب من اجتهاده فليس من جد وعمل وذاكر كمن لعب ولم يهتم بدراسته وكل طالب عليه ان يثبت لذاته قبل ان يثبت لاحد انه علي قدر من المسئولية .

    اذا لاحظت الام علي طالب او طالبة الصف السادس الابتدائي بعض التعثر في التعليم او التاخر الدراسي فلابد لها من سرعة التصرف ومواجهة الامر دون اهماله فمن العادات السيئه هي تسويف الامور المتعلقة بنفسية الاطفال فمن حق ابنك ان يحظي باهتمامك وتلبية متطلباته المادية والمعنوية .

    ونجد في المرحلة الابتدائية ابتداء من بدايتها بالصف الاول الي نهايتها بالصف السادس ان الاطفال يزداد تعاونهم واستيعابهم بالعالم من حولهم اكثر كل يوم عن ما قبله وتجدهم اكثر تحمسا لاجتياز المزيد من المراحل الدراسية
    Ads by Google X