ملخص .. نتيجة مباراة النصر وذوب آهن اصفهان اليوم 11/3/2019 يواجه فريق فريق النصر السعودي نظيره الإيراني ذوب أهن أصفهان وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( الواحد بالسعودية ) ويحتل فريق النصر السعودي المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

    بينما يحتل فريق ذوب أهن أصفهان المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة ويسعي لتفادي الخسارة اليوم مساء الإثنين الموافق 11 مارس 2019 بالجولة الثانية ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا, كما أنه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك لتتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

     ويسعي الوصيف في الدوري السعودي للأخذ بالثأر بعد الهزيمة امام الوصل الاماراتي في الجولة الافتتاحية ، ويحقق الفوز علي النادي الايراني ويذدل النصر السعودي وهو في متزيل ترتيب دوري ابطال اسيا ويسعي لتعويض الخسارة حينما يواجه ذوب اهن اصفهان ، وكان قد تلقي هزيمة ايضا حنما واجه ذوب اهن اصفهان في عام 2011 تلك المباراة التي انتهت بنتيجة 4-1 ولعل الحالة المأساوية هي تكرار الهزيمة ذهاب واياب في دور المجموعات عام 2016 .



    Ads by Google X