نتيجة مباراة الهلال وزيسكو الزامبي اليوم  يستضيف نادي زيسكو يونايتدز الزمبي نظيرة الهلال السوداني في اطار دور المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية وسيشهد ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم ملحمة كروية سكون معلقها سوار الذهب وسوف تنقل حصرياً علي قناة بين سبورت 7 الهلال السوداني يبحث عن طريقة للعبور من مستضيفة نادي زيسكو الزامبي تلك الجولة التي ستكون بمثابة قرار كبير لتعين من الذي سيكون صاحب بطاقة التأهل للدور القادم .

     وفي هذا السياق فإن الزعيم السوداني له رغبة كبيرة نحو الوصول للقمة من جديد بعد خوضة العديد من التدريبات في الفترة الماضية وذلك بقيادة مديرة الفني الجديد نبيل الكوكي وهذا المدرب قد تم تعينة مؤخراً ليقود الهلال السوداني خلفاً للمدرب السابق أيراد الزغفوري الذي تم إقالتة عقب هزيمة الزعيم السوادني في مباراتة الماضية بهدفين مقابل هدف .

     تلك المباراة التي اقيمت بين الهلال وبين انكان الزامبي في الجولة الـ 2 وكانت أول حصة تدريبية بقيادة نبيل الكوكي صباح يوم الإثنين السابق علي ارضية ملعب باور ديناموز وخاض الهلال التدريب وتمكن نبيل الكوكي من شرح كيفية تمرير الكرات العرضية والطولية وبناءً عليه استعد الهلال جيداً لخطف الناقاط الثلاثة من نظيرة ومستضيفة زيسكو الزامبي.

    وسيجد نبيل الكوكي نفسه مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابيه في مستهل مشواره مع الفريق، كما أنه اتفق مع رئيس النادي على الوصول بالفريق إلى أعلى نقطة بكأس الكونفدرالية. ويتساوى الهلال في نقاطه الـ3 مع بقية فرق المجموعة الأخرى زيسكو وأنكانا وأشانتي، لكن زيسكو يتصدر بأفضلية الأهداف ويليه الهلال، فأشانتي وأخيرا أنكانا.

    نتيجة مباراة الهلال وزيسكو الزامبي

    أنتهت المباراة بالتعادل الايجابي هدف لهدف.
    Ads by Google X