نتيجة مباراة الهلال ونكانا اليوم يستعد فريق الهلال السوداني لملاقاة فريق ناكانا الزامبي ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكونفيدرالية وقد أكد "إراد الزعفراني" المدير الفني لفريق الهلال السوداني أن فريقه قد أنهى مرانه الأخيرة استعداداً لمواجهة ناكانا الزامبي، مؤكداً أنه قد اطمئن على جاهزية اللاعبين الأساسيين استعداداً لملاقاة ناكانا.

    وأشار خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني وناكانا أن الثلاثي (يونس الطيب، جمال سالم، جمعة جينارو) حراس مرمى الهلال سوف يخضعون إلى تمارين مختلفة ومتنوعة، وذلك تحت قيادة الحارس الوطني "ياسر كجيك" الذي أكد أن الحراس تؤدي المران بشكل جيد ولا قلق عليهم خلال مباراة ناكانا.

     فيما أكد اللاعب الدولي "أبو عاقلة عبد الله" خلال تواجده في المؤتمر الصحفي أيضاً أن لاعبي الهلال على أتم استعداد لمواجهة ناكانا الزامبي في ثاني جولات الأزرق في مرحلة المجموعات، مؤكداً إلى أن الفريق بذل أقصى جهوده خلال التمارين مؤكداً أننا نسعى أن نحتفظ بصدارة جدول ترتيب المجموعة الإفريقية.

    معلقاً على تصريحات مدرب ناكانا الزامبي الذي أكد أن فريقه سوف يفوز خلال هذه المباراة، قائلاً:" أن هذه التصريحات ان تعنينا ولا نأخذها في عين الإعتبار، وأن وسائل الإعلام لا تريد إلا أن تحدث بلبلة من أجل كسب التعاطف الجماهيري، كما أننا علمنا أنه صرح بأن الفوز على الهلال السوداني أو الموت، مشيراً إلى أن كرة القدم ليست حرب بل هي لعبة فإما أن تفوز أو تخسر، فكل ما عليك هو أن تبذل قصارى جهدك حتى تنول شرف الفوز وهذا ما نيعى إليه دائماً.

    موعد مباراة الهلال ونكانا الزامبي 

    سيكون توقيت مباراة الهلال ونكانا الزامبي اليوم الأربعاء "13/2/2019" فى تمام الساعة "15:00" الثانية بتوقيت القاهرة أما بتوقيت السعودية فى تمام الساعة "16:00" الثالثة عشر مساءا.

    مشيداً بحفاوة الإستقبال الذي لاقته بعثة الفريق حين وصولها إلى العاصمة الزامبية بعد رحلة طويلة استغرقت حوالي 6 ساعات، وكان في استقبال البعثة السفير وأعضاء السفارة السودانية، بالإضافة إلى حضور رئيس الجالية السودانية في لوساكا، ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى مدينة "اندولا" صباح اليوم للملعب التي سوف تقام عليه المباراة لإنهاء المران الأخيرة تأهباً للمباراة.

    ومن المقرر أن تشهد المباراة منافسة قوية لكلا الفريقين الذي أكد كلاً منهما أنه مستعد للقاء والفوز إما الموت وهذا ما صرح به المدير الفني لناكانا الزامبي.
    Ads by Google X