نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيو بورت اليوم يواجه فريق مانشستر سيتي فريق نيوبورت ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب رودني باريد وصرح "مايكل فلين" المدير الفني لفريق نيوبورت أن فريقه يمتلك فرصة هائلة لتحقيق الفوز على فريق مانشستر سيتي خلال هذه المباراة وقد تمكن فريق نيوبورت من تحقيق الفوز خلال مباراتين في شهر نوفمبر من العام الماضي، إلا أنه تراجع بعد ذلك ليحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة، ليبتعد عن صدارة جدول الترتيب بفارق 82 مركزاً.

     إلا أن المدير الفني للفريق قد أكد ن فريقه قد استعد لمواجهة فريق مانشستر سيتي والفوز عليه خلال هذا اللقاء، على الرغم من قلة إمكانيات الفريق وأن فريق مانشستر سيتي فريق كبير ويمتلك عدداً من أمهر لاعبي كرة القدم الأوروبية وأشار "فلين" أن فريقه إذا تمكن من الفوز بركلات الترجيح أو خلال الوقت الإضافي، فهذه سوف تكون مفاجأة كبيرة في تاريخ كأس الإتحاد، مؤكداً أن فريق مانشستر سيتي فريق كبير وأكن له كل التقدير والإحترام.

     مشيراً خلال نهاية حديثه أن فريق مانشستر سيتي يتميز بقدراته المالية الكبيرة، كما أن لاعبيه يظهروا دائماً بأداءً متميزاً يجعله من أفضل الفرق العالمية فيما أكد "بادريج أموند" مهاجم فريق نيوبورت أنه من المتوقع أن ينزعج فريق مانشستر سيتي من ملعب فريقه وهذا ما سوف نستغله خلال هذه المباراة حتى نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء.

    ويأمل فريق نيوبورت من تحقيق الفوز على غريمه بعدما تمكن من تحقيق الفوز على فريق ليستر سيتي خلال الدور الثالث من المسابقة، وتحقيق المفاجأة الثالثة خلال هذا الموسم.

    ومن جهة أخرى فقد حذر "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لاعبيه من صعوبة مباراة فريقه أمام فريق نيوبورت، مؤكداً أن الفريق يتميز بعدة امتيازات تجعله يتمكن من الفوز خلال هذه المباراة.

    مضيفاً أن الفريق يعاني في الفترة الأخيرة من ضعف شديد في منطقة الجزاء، وأن فريق نيوبورت يتميز لاعبي منطقة الجزاء بأنهم ذات أطوال كبيرة ولهذا سوف يكون أفضل من فريقنا في الكثير من النواحي الفنية.

    نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيو بورت

    فوز المان سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف علي نيو بورت.
    Ads by Google X