معاشات شهر مارس والمحكمة الإدارية تؤكد الزيادة الجديدة اليوم، حيث قضت اليوم المحكمة الإدارة التي يرئسها المستشار أحمد الفقي نائب رئيس مجلس الدولة، برفض الطعون التي قدمت من وزيرة التضامن الإجتماعي غادة والي وأيدت المحكمة العليا القرار القرار ونطق بـ إضافة 80 % من قيمة آخر خمس علاوات إلى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات.

    وجدير أن محكمة الدقي اليوم شهدت تواجد عدد كبير من أصحاب المعاشات بسبب قضية الطعن المقدم من أجل إضافة الـ80% من قيمة آخر 5 علاوات إلى الأجر المتغير، وأيدت المحكمة بهذا الحكم ما أصدرته محكمة القضاء الإداري في هذا الشأن.

    غضب كبير من أصحاب المعاشات بسبب الحكم الذي نطق به المستشار أحمد الفقي، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الخميس، في حكم نهائي وباتّ، برفض الطعون المقامة من وزيرة التضامن الاجتماعي على الحكم الصادر بأحقية أصحاب المعاشات في إضافة 80% من قيمة آخر 5 علاوات وتستمر معانات أصحاب المعاشات خلال الأونة الأخيرة .

    وصرحت اليوم وزيرة التضامن الإجتماعي بعد إنتها المحكمة من تأيد الحكم بأن المعاشات سوف يتم صرفها في أول يوم بشهر مارس وقالت غادة والي المعاشات سوف تزداد خلال الفترة المقبلة .
    Ads by Google X