نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم الدوري الانجليزي في حالة من الترقب يعيشها مشجعي كرة القدم علي مستوي العالم حيث ينتظر الجميع لقاء فريقي ليفربول وبورنموث المباراة التي سوف تكون فرصة كبيرة لإستعادة فريق ليفربول طريق الإنتصار الذي أعتاد علي التقدم فيه والعوده الي المقدمة من جديد حيث أن أمامه فريق بورنموث والذي تلقي شباكه 12 هدفاً دون المواجهه وتسديد أي أهداف مقابل ال 12 هدفاً التي سددت في شباكه مما أضعف ذلك موقفه أمام فريق ليفربول وذلك خلال المباريات الثلاث الأخيرة والتي كانت تجمعه بفريق الحمر.

    صلاح يقود الليفر للصدارة جاءت مباراة فريقي ليفربول وبورنموث في المرحلة ال 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والذي تقرر إقامتها في السادسة بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت 9 فبراير 2019  وقال حارس مرمي فريق ليفربول أليسون انه لأول مره منذ 29 عاماً لا يعاني فريق ليفربول من ضغطاً كبيراً وزائداً للصعود للقب الدوري الانجليزي الممتاز رغم صعود مانشيستر سيتي مؤخراً للصدارة.
    كما حدث في أخر مبارييتين بالدوري خيب فريق ليفربول آمال مشجعية وتعادل 1-1 وكان ذلك ضد فريق ليستر سيتي ووست هام يونايتد ليتأخر بفارق الأهداف ويصبح في رصيده 62 من 25 مباراة عن مانشيستر سيتي ولعب فريق بيب غوارديولا المدرب لعب مباراة أكثر.

    ودون التفكير في النتائج نلعب مباراة بمباراة وأن الضغط كما هو موجود كما قبل ذلك كان هذا ما قاله الحارث البرازيلي ذو المركز العاشر قبل مواجهة بورنموث في ديسمبر الماضي كان ليفربول يتقدم علي مانشيستر سيتي بفارق 9 نقاط وسوف لم يتراجع هذا الموسم وكان هذا اضافة من أليسون 26 عاماً .

    كما أن ليفربول سيواصل إظهار كفاءته في المباريات القادمة كما أظهرها في السابق بنتائج عالية وجودة كافية وحماس كبير للتقدم ومزيد من النجاح الجميع يطمع في هذا اللقب وفريق ليفربول يطمع في الفوز بجميع المباريات وعدم إهدار أي نقاط ولا يذكر أن الفريق يفكر بأي شيء سوي الفوز والتقدم ويركز في ما يمكن فعله للمضي قدماً الي الأمام كما باقي الفرق الكل يسعي للمزيد من التقدم والوصول الي الدوري الانجليزي بنجاح .

    أهداف ونتيجة الشوط الأول مباراة ليفربول وبرنموث :

    سجل اللاعب ساديو ماني الهدف الاول في الدقيقة الـ 24 من احداث الشوط الأول ، ولم يمضي سوي 10 دقائق حتي استطاع اللاعب جيور جينهو قاينالدوم أحراز الهدف الثاني في الدقيقة 34
    Ads by Google X