منتخب قطر يحصد أول لقب له في بطولة أسيا  يستضيف استاد مدينة زايد الرياضية مباراة تجمع بين منتخب قطر ومنتخب اليابان ضمن المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2018-2019، وذلك بعد أن تأهل كلاهما إلى الدور النهائي وتمكن المنتخب القطري من التأهل إلى مباراته النهائية أمام منتخب اليابان في مسابقة كأس آسيا 2019، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المنتخب القطري بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي، حيث تمكن منتخب قطر من إحراز أربعة أهداف مقابل لاشئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي.

     وأحرز الهدف الأول اللاعب "بوعلام" خلال الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وبعد مرور بع ساعة من الهدف الأول يسجل الهدف الثاني "ضاعف المعز" ويضيف الهدف الثالث اللاعب "حسن الهيدوس، خلال الشوط الثاني من المباراة، ليسجل الهدف الرابع البديل "حامد إسماعيل" خلال اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

     كما تمكن المنتخب الياباني خلال مباراته أمام المنتخب الإيراني، ويأمل المنتخب الياباني أن يحقق فوزاً خلال مباراته أمام المنتخب القطري والفوز بلقب البطولة خلال هذا العام.

    ويخوض المنتخب الياباني مباراته أمام المنتخب القطري تحت قيادة مدربه تحت قيادة المدير الفني هاجيمي مورياسو الذي يستعين بعدد من الأسماء الشابة خلال خطة مونديال 2022 وعلى رأسهم المدافع تاكيهيرو تومياسو بالإضافة إلى لاعب خط الوسط ريتسو دوان، كما منح المدرب فرصة عظيمة لكلاً من تاكومي مينامينو، اتارو إيندو والحارس شوتشي جوندا، الذين لم يتمكنوا من المشاركة خلال المباريات القادمة.

    أما المنتخب القطري الذي يخوض مباراته أمام المنتخب الياباني تحت قيادة مديره الفني فيلكس سانشيز المدير الفني الذي قاد المنتخب خلال الفترة الماضية ، حيث تمكن المنتخب القطري على المحافظة على شباكه خالية من الأهداف حتى نهاية المباراة النهائية، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 هدف خلال ال 6 مباريات التي شارك بها خلال هذه البطولة.

    ومن المقرر أن تقام مباراة قطر واليابان ضمن المباراة النهائية من كأس آسيا 2019، والتي سوف تقام بالإمارات يوم الجمعة في الساعة 04:00 عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة 05:00 بتوقيت مكة المكرمة ، وسوف تذاع المباراة على قناة bein MAX 1.‏

    Ads by Google X