أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم عن الأجزاء المحذوفة من مناهج الصف الثالث الإعدادي لعام 2019 الترم الثاني وشهدت حذف العديد من الفصول في العديد من المواد الهامة أبرزهم مادة اللغة العربية ومادة العلوم ومادة الرياضيات ومادة الدرسات الإجتماعية واللغة الإنجليزية والتربية الدينية الإسلامية .

    وقال وزير التربية والتعليم اليوم أن هذا الترم سوف يكون طويل ولكن المناهج كبيرة علي الطالب لذلك قررنا أن نخفف جزء من المواد الثقيلة علي الطالب من أجل مساعدة الطالب علي المذاكرة والأن ننقل لكم علي كل حصري قائمة الدروس المحذوفة من منهج تالتة إعدادي ترم أول .

    هذا وقد قام وزير التربية والتعليم اليوم بحذوف العديد من الأجزاء الغير هامة لدي طلاب الشهادة الإعدادية هذا الترم، وجدير بالذكر أن هناك إشاعات تخص تسليم التابلت لطلاب الشهادة الإعدادية ولكن هذا الخبر غير موفق بالفعل وغير صحيح ولكن الفئة التي سوف تحصل علي التابلت هي فئة الثانوية العامة لصف الأول الثانوي فقط كما قال الدكتور رضا حجازي أن تم تسلمها لطلاب وحضر الدكتور وزير التربية والتعليم إحدي الحصص في مدرسة علم الدين بنات بمحافظة بورسعيد.

    حذف المناهج من أجل الطلاب ومن أجل الاطلاع علي منهج سهل وميسر علي الطالب وأكد وزير التربية ان المناهج سوف تكون في متناول السهولة هذا الترم علي طلاب الشهادة الإعدادية.

    قائمة الدروس المحذوفة من منهج الثالث الإعدادي 2019

    حتى الأن لا توجد أجزاء محذوفة : تابعونا علي كل حصري .
    Ads by Google X