نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد أمس يلتقي فريق برشلونة بفريق ريال مدريد في مباراة ذهاب نصف نهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الكامب نو يوم الأربعاء الموافق 6 فبراير 2019 وسوف تبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي من كأس ملك إسبانيا في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة المباراة حصرياً على قناة بي إن سبورت، وسوف تقوم القناة بعرض أستوديو تحليلي للمباراة على أن يبدأ قبل بداية المباراة بساعة واحدة.

    مباراة برشلونة وريال مدريد أمس وتمكن فريق برشلونة من التأهل إلى دور نصف نهائي بعد أن فاز على فريق إشبيلية، حيث تمكن لاعبي برشلونة من إحراز 6 أهداف مقابل 3 أهداف خلال مباراتي الذهاب والإياب، وكانت مباراة الذهاب صعبة للغاية على فريق برشلونة حيث خسر أمام غريمه بهدفين نظيفين، إلا أنه تمكن من الفوز خلال مباراة الإياب وثأر منه ليسجل لاعبو برشلونة بستة أهداف مقابل هدف.

    كلاسيكو  برشلونة وريال مدريد ينتهي بالتعادل وقد صرح "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لفريق برشلونة أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة سوف تشهد عودة اللاعب "ديمبلي" الذي تعافى مؤخراً من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراته الماضية،وأشار إلى أن فريقه قد استعد لملاقاة غريمه والفوز عليه خلال هذه المباراة.

     إلا أنه أكد أنه مدرك تماماً أن مباراة فريقه أمام فريق ريال مدريد ليست سهلة، وخاصة أن الفريق سوف يشارك خلال مباراتين في الكأس، مشيراً إلى أن هذا الأمر قد يكون مرهق لكلا الفريقين، إلا أن الأمر ممتع وشيق لجماهير الفريقين.

    أما على الجانب الآخر فقد تمكن فريق ريال مدريد من التأهل إلى النصف نهائي بعد أن تمكن من الفوز خلال على فريق جيرونا، الذي تمكن لاعبيه من إحراز أربعة أهداف مقابل هدفين خلال مباراة الذهاب، فيما تمكن لاعبي الريال من تسديد 3 أهداف مقابل هدف خلال مباراة الإياب.

    ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب دور نصف نهائي من كأس ملك إسبانيا بين فريق ريال مدريد وبرشلونة يوم 27 فبراير 2019، على ملعب السانتياجو يوم 27 فبراير 2019، في الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة.

    مع أنطلاق الشوط الأول سجل اللاعب لوكاس فاسكيز الهدف الاول لنادي ريال مدريد ، وبطاقة صفراء أولي للاعب سيرجيو راموس .

    نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو كأس ملك أسبانيا:


    أنتهت المباراة بالتعادل هدف لهدف.


    Ads by Google X