شدد مدرب فريق الوحدات على كيفية التأهيل لمباراه دوري أبطال أسياـ، والذي يقومون باللعب مع نادي الكويت في مباراه ومواهدة رائعة في الفريقين، حيث أن الفريقين يكونان في مستوى واحد من حيث كفاءة اللاعبين، وكل منهم يخرج ما في طاقته في المباراه التي تكون الدوري النهائي لدوري أبطال أسيا.

     حيث قرر مدرب فريق الوحدات بأنهم كثفوا اللعب للغاية والفريق مكون من أحدي عشر لاعب يمكن من خلال هؤلاء اللاعبين الفوز بعون الله، وقال في تصريحاته والمؤتمر الذي عقد اليوم بأن بداو جميعهم التدريب الكثيف منذ أكثر من شهرين لإجتياز هذه المباراه بمهارة.

     أهم تفاصيل مباراه الوحدات ونادي الكويت دوري ابطال اسيا أضاف مدرب نادي الوحدات بأنهم مازالوا يتعبون في تخطي هذه المباراه لصالحهم، وأضاف أيضاً أنه تم تأهيل الفريق الذي يقوم بتدريبه بعد أن تولي هذا الفريق في وقت صعب، فكان الفريق مشتت في الكثير من الجهات، ولا يوجد الكثير من اللاعبين الكفئ.

     دوري أبطال أسيا وشدد أيضاً بأن هذه المباراه التي تقام بين فريق الوحدات ونادي الكويت في دوري أبطال أسيا تقام غداً الثلاثاء الموافق 5-2-2019، حيث أن هذه المباراه تحدد مصير نادي الوحدات وهذه المباراه لا تقل أهمية عن المباريات السابقة في الدوري أبطال أسيا، كما أنها تعتبر من أهم الماتشات الذي يتصداها نادي الوحدات بالنسبة للفريق الأخر.

    أحداث مباراه الوحدات ونادي الكويت دوري ابطال اسيا أضاف اليعقوبي أيضاً مدرب نادي الوحدات بأنه من خلال المباراه هذه سوف يتنقل فريقه من القاع إلى القمة، والذي يمكن لأي لاعب أخذ أهمية هذه المباراه في الأعتبار، حيث أن الدوري هذا يقام فيه العديد من المباريات السابقة التي كانت تنتهي بفوز نادي الوحدات على الفرقة الأخرى.

    لذا أتاح الفرصة لليعقوبي بأنه هذه الفرصة قد منحها لإعطاء فريقة الكثير من الحافز، حيث قام بتدريب اللاعبين على تدربيهم على أجتياز هذه المباراه، وأنه سعيد بأن هذه المباراه تقام مجدداً لتعطي الفرصة الأولى والأخيرة لفريق نادي الواحدات اليوم.

    موعد مباراة الوحدات والكويت بث مباشر

    الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.
    الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية.
    الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

    القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكويت

    سوف يتم نقل بث مباشر مباراة الوحدات والكويت فى دوري أبطال أسيا عبر قناتى بي ان سبورت 1 bein Sport ويعلق عليها حسين عيدروس.

    Ads by Google X