موعد مباراة الإسماعيلي وشباب قسنطينة بدوري أبطال افريقيا حيث يستضيف نادي الإسماعيلي نادي شباب قسنطينة في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ويريد الإسماعيلي الإستفاقة من المشاكل التي حدثت وأدت إلي إستبعادة من دوري الأبطال بسبب الشغب الذي حدث في المباراة السابقة والتي كانت ضمن الجولة الـ2 بدوري الأبطال أمام نادي الأفريقي التونسي وجدير أن الإسماعيلي تعرض للخسارة علي يد كل من نادي مازمبي ونادي الإفريقي التونسي في الجولة الأولي والثانية ويأمل في تحقيق الفوز علي نادي شباب قسنطينة .

    إستقر البلجيكى “سيدومير يانيفسكى” المدير الفنى للإسماعيلى علي كل من في قائمة الإسماعيلي لمباراة شباب قسنطينة بدوري أبطال افريقيا وإختار 22 لاعبا للسفر إلى الاسكندرية ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة فريقى شباب قسنطينة بدورى أبطال افريقيا وطلائع الجيش بالدورى المحلى.

    نادي الدراويش امام نادي شباب قسنطينة ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال افريقيا وسوف يلتقى الدراويش مع بطل الجزائر يوم السبت المقبل ويريد تعديل الذي حدث في بداية دور المجموعات بدوري الأبطال وتعوض الخسائر التي حدثت له في بداية الجولة الأولي والثانية وكاد أن يحرم الإسماعيلي من المشاركة في دوري الأبطال لمدة كبيرة ولكن هاني أبوريدة قام بحل المشكلة بتعاون مع رئيس الإتحاد الإفريقي .

    قائمة النادي الإسماعيلي امام نادي شباب قسنطينة وشهدت القائمة عودة كل من محمد هاشم قلب دفاع نادي الإسماعيلي بجانب محمد الضرف لاعب الارتكاز الصاعد، فيما تم استدعاء باهر المحمدى مدافع الفريق لتجهيزه للمواجهة المحلية فى ظل غيابه عن اللقاء الافريقى بسبب الايقاف.

    ويحتل نادي الإسماعيلي المركز الأخير بترتيب المجموعة في دوري الأبطال بعد أن تلقي خسارتين في دوري الأبطال علي يد كل من  مازمبي ونادي الإفريقي التونسي في الجولة الأولي والثانية وذلك يبحث الإسماعيلي في مباراة شباب قسنطينة عن الفوز عقب العودة مرة أخري بعد أن تم إستبعادة من دوري الأبطال بسبب شغب الجماهير .

    القائمة  الإسماعيلي  امام نادي شباب قسنطينة حيث جاءت كالتالي:

    حراسة المرمى جاء كل من : محمد مجدي – محمد فوزي – أيمن رجب.

    خط الدفاع جاء كل من : طارق طه – محمد مجدي الجمل – محمد هاشم – باهر المحمدي – ريتشارد بافور – محمود متولي – أسامة إبراهيم – أحمد أيمن.

    خط الوسط  جاء كل من : عماد حمدي – إبراهيم عبدالخالق – محمود عبدالعاطي «دونجا» – محمد صادق – عبدالرحمن مجدى – كريم بامبو – وجيه عبدالحكيم – محمد الضرف.

    خط الهجوم جاء كل من : بنسون شيلونجو – أودا مارشال – يحيى زايد.

    موعد مباراة الإسماعيلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا :

    تبدء المباراة في تمام الساعة الـسادسة بتوقيت مصر مساء يوم السبت وفي تمام الساعة الـسابعة بتوقيت السعودية وسوف تذاع علي قناة بي إن سبورت القطرية المشفرة .
    Ads by Google X