كشف أسماء ضحايا حريق محطة مصر اليوم 27-2-2019 اندلعت النيران صباح اليوم الأحد بجرار قطار "القاهرة - الفيوم" وهذا ما أدى إلى توقف تام بمحطة قطار العياط، وهذا بسبب اصطدام جرار مفرد قادم من الورشة بالمصد الخاص برصيف رقم 6 الذي يتبع قطارات الوجه القبلي، وهذا ما أدى إلى اشتعال الجرار واندلاع النيران على الفور.

    كشوفات المصابين والمتوفيين في حريق محطة رمسيس كاملة

    وبعد الفحص والمعاينة تبين وجود اشتعال حريق أسفل الجرار الذي يحمل رقم 144 القادم من القاهرة والمتجه إلى الفيوم، إلا أن عدداً من المارة قاموا بالتلويح لسائق القطار حتى يقوم بإطفاء الحريق وعدم وصول الحريق إلى باقي القطار، وعدها شعر الركاب بالحريق مما تسبب في حالة من الخوف الفزع بينهم، كما تسببت في حالات اختناق بين ركاب القطار.

    وأسرع سائق القطار وعدد من مساعديه بحمل طفايات الحريق وقاموا بالسيطرة على النيران، وإخماد الحريق.

    كما أكد شاهد عيان أن المهندس "أشرف رسلان" الذي يشغل منصب رئيس السكة الحديد حضر على الفور إلى رصيف 6 مكان الحادث، وكان برفقته عدداً من قيادات الهيئة ، والذي أمر على الفور بإيقاف حركة عدد من القطارات المتجهة إلى الوجه البحري من رصيد رقم 6.

    فيما أكد مصدر مسؤول بوزارة الصحة أن الحريق قد تسبب في وفاة 10 أشخاص، وإصابة 20 آخرون، مؤكداً أن بعض من الجثث متفحمة من شدة الحريق.

    وتم نقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم.

    أسماء المتوفين والمصابين في حريق رمسيس اليوم والمصابين هم: 

    محمود محمد عمارة و هدير مدحت عبد الحميد، وخالد محمد عبد المنعم عبدالباسط، وعلي أمين ومحمد مجدي محمد وناهد عبد العال وسوسن أمين رزق وإسماعيل محمد السيد ومحمد عادل إبراهيم ومني عبد الفتاح.

    صور حادث أنفجار محطة مصر












    Ads by Google X