نتيجة لعبة العراق واليمن اليوم على أرض ملعب الشارقة يلتقى غداً السبت 12/1/2019 المنتخب اليمنى مع نظيرة المنتخب العراقى ، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا للموسم الجارى ، في مباراة من المتوقع أن تكون حاسمة لكلا منهم استطاع المنتخب العراقي من حصد أول ثلاث نقاط له في مشوار البطولة ، بعد أن تغلب على المنتخب الفيتنامي ، في لقاء جمع بين المنتخبين الثلاثاء الماضى على ارض ملعب مدينة زايد ، وأحرز ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وبذلك احتل المركز الثاني ، ومتساويًا بعدد النقاط مع المتصدر بفارق الاهداف المنتخب الإيراني ، والذي سحق اليمن بخماسية دون رد .

    على الصعيد الآخر سيحاول المنتخب اليمنى المتزيل المجموعة تجنب الهزيمة بقدر المستطاع ، وذلك بعد سُحق على يد ايران ومزقت شباكه بخمسة أهداف نظيفة ، لذلك فانه يسعى لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط لتحسين ترتيبة بين فرق المجموعة والتى تضم العراق وفيتنام وايران ، وأيضاً ليظل في المنافسة على أمل التأهل للدور التالي.

    بينما يطمع أسود الرافدين فى تحقيق الفوز الثاني له بعد الفوزة الصعب على منتخب فيتنام ، واحرازه ثلاث أهداف مقابل هدفين ، وجاء هدف الفوز فى الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء من ركلة حرة مباشرة .

     يدخل المنتخب العراقي مباراة الغد ضد اليمن بنفس تشكيل مبارة فيتنام، والذي استطاع الفريق من خلاله اقتناص أول ثلاث نقاط في المسابقة ، بينما لا يمتلك المنتخب اليمني فرص كثيرة لتغيير تشكيل فريقة بالكامل بعد الهزيمة الكبير التى تلقاها من المنتخب الإيراني ، ولكن سحاول أن يكون مهيئاً بشكل كاف منعاً لهزيمة آخرى في الجولة الثانية أيضاً.

    خاض منتخب اليمن فى برنامج الاستعداد لنهائيات بطولة كأس أمم أسيا 2019 بالإمارات بعض المباريات الودية القوية ، ومنها لقاء المنتخب السعودى ، وقدم المنتخب اليمني فيه عرضاً قوياً برغم أنه خسر اللقاء ، تضم مجموعة اليمن في البطولة الأسيوية إيران والعراق وفيتنام، وهي المجموعة الرابعة وتُعد من أقوى المجموعات فى البطولة.

    نتيجة الشوط الأول العراق ضد اليمن 

     مهند علي يسجل الهدف الاول في الدقيقة الـ 11 ، وبالتالي يتفوق منتخب العراق علي منتخب اليمن في المجموعة الرابعة الجولة الثانية حتي كتابة هذا السطر .

    سجل اللاعب بشار رسن الهدف الثاني في مرمي المنتخب اليمني في الدقيقة الـ 19 من احداث الشوط الثاني وتصبح النتيجة هدفين مقابل بلا شيء .
    Ads by Google X