نتيجة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية الترم الاول بالاسم جاء على مستوى معظم إدارات محافظة الاسكندرية التعليمية مثل إدارة المنتزه التعليمية وإدارة برج العرب التعليمية و إدارة العامرية التعليمية وإدارة غرب التعليمية وإدارة الجمرك التعليمية وإدارة وسط التعليمية  إنه جاء سير عملية الامتحانات للفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية دون حدوث أى شكاوى من الطلبة أو أولياء الأمور ودون توقيع اي محضر غش للطلبة حيث أشاد الجميع بسير عملية الامتحانات بشكل منظم وجاء الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط .

    اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الاسكندرية 

    روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة الاسكندرية بناء علي تعليمات من محافظ الأسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذة امال عبد الظاهر لسير عملية الامتحانات بشكل دقيق ومنظم للفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية لسنة 2019  كما تم تأمين الامتحانات على مستوى جميع إدارات المحافظة وجميع المدارس التي أقيمت بها اللجان وتوفير الأمان الكافي لتيسير الطرق لانجاح العملية الامتحانية للطلاب وإتمامها على أكمل وجه يليق بالمحافظة وبالجهد المبذول فيها .

    البوابة الإلكترونية الاسكندرية نتيجة الاعدادية 2019 برقم الجلوس

    كما تم التشديد على عدم وقوع أي مخالفات تتنافى مع نظام وضعه كل مدير إدارة ومسئول عن إدارته وذلك حرصا على الطلبة والطالبات من اختلاس مجهود الغير عن طريق الغش أو تسريب أي اجابة من مشرفين اللجان لضمان جو مناسب للطالب وامان لمجهوده .

    كما أكد كل مدير إدارة على أن هناك ضبط وحزم شديد أثناء التصحيح والتدقيق الجيد على الاجابات وأنه فور الانتهاء من أعمال الكنترول و تجميع ورصد الدرجات سوف يتم عرضها على محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية .

    كما أشارت مديرية التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول سوف تظهر خلال البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية كما تم التنويه عن اقتراب موعد إعلان النتيجة بمحافظة الاسكندرية لكل الطلاب .

    كما أشاد الجميع و حتى الطلبة والطالبات أن امتحانات الشهادة الاعدادية بالاسكندرية جاءت في مستوي الطالب المتوسط وأدي جميع الطلبة الامتحانات دون الشكوى من أى مادة .

    من المتوقع في هذا العام أن تفوق النتائج الاعوام السابقة حيث أن اللجان لم تشهد اي شكاوي من صعوبة اي مادة مرت علي الطلبة بالامتحانات .


    اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اليوم نتيجة الفصل الدراسى الأول من الشهادة الإعدادية لعام 2018-2019 بالمحافظة، وذلك بنسبة نجاح بلغت 86.1٪‏، وبلغت نسبة نجاح من البنين 83.3٪‏ بينما نسبة نجاح البنات 89٪‏، وكان قد تقدم للامتحانات 82699 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 81685 طالب وطالبة.

    وجاء ترتيب اﻹدارات التعليمية بالمحافظة من حيث نسبة النجاح كالتالى: فى المركز اﻷول إدارة الجمرك التعليمية بنسبة نجاح بلغت 98.9٪، وإدارة غرب التعليمية فى المركز الثانى بنسبة 90.6٪، وفى المركز الثالث إدارة العجمى التعليمية بنسبة 90.5٪‏، تليها إدارة شرق 90.1٪‏‏، ثم إدارة المنتزه بنسبة 86.4٪‏، ثم إدارة وسط بنسبة 85.9٪، ثم إدارة العامرية بنسبة 73.8٪‏، وأخيرا إدارة برج العرب التعليمية بنسبة 65.9٪‏.
    Ads by Google X