نتيجة مباراة ايران وفيتنام اليوم يلتقى المنتخب الإيرانى والمنتخب الفيتنامى فى مواجهة قوية تجمع بين المنتخبين غداً السبت 12/1/2019 ، وذلك ضمن أحد لقاءات كأس الأمم الآسيوية لعام 2019 ، والمقامة فى دولة الامارات العربية المتحدة ، وسوف يكون اللقاء فى تمام الساعة الواحدة تماماً بتوقيت القاهرة بعد أن كشر منتخب ايران عن أنيابه فى لقائه الأول ضد منتخب اليمن ، يطمع أن يستمر بهذه القوة ، ويحقيق الفوز الثاني له على حساب منتخب فيتنام ، لكن المنتخب الفيتنامي ليس بالخصم السهل خصوصا بعد أن أرهق لاعبى المنتخب العراقي كثيراً في لقائهم سوياً.

    وقد أبدى مدرب المنتخب الايرانى البرتغالى الجنسية كارلوس كيروش سعادة كبيرة بفوزة الساحق على نظيرة اليمنى فى الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للبطولة وأحرز خمسة أهداف وحافظ على شباكه نظيفة .

    كرة اون لاين مباراة ايران وفيتنام بث مباشر على الجانب الآخر فقد نجح المنتخب الفيتنامى في فرض سيطرته على المنتخبات العربية فى البطولة الاسيوية لهذا الموسم ، وكان فوزة الآخير على حساب نظيرة السورى في لقاء يوم الإثنين الماضى ، وأحرز هدف نظيف ، وبهذا أصبح من المنتخبات التى تمثل خطورة كبيرة على الكرة العربية فى آسيا.


    تأهل المنتخب الفيتنامى إلى دور الثمانية للألعاب الآسيوية فى موسم 2018 ، بعد أن كان متصدراً للمجموعة الرابعة بعد تغلبة على باكستان واليابان ونيبال ، وبعد ذلك استطاع الفوز على البحرين بهدف وحيد في دور الـ 16 ، بعدها تغلب على سوريا ووصل للدور الرابع ، واستطاع تكرار الفوز على المنتخبات العربية في بطولة كأس آسيا 2018.

    برز المنتخب الفيتنامى بقوة كبيرة من خلال البطولة الأولمبية بالصين ، واستطاع اخراج ثلاث منتخبات وهم العراق وقطر وسوريا ، كما وصل المنتخب الأولمبي للمباراة النهائية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما ، ويعد ذلك إنذارا قوى للفرق العربية المشاركة في بطولة كأس آسيا للكبار لموسم 2019، المقامة فى الإمارات.

    استطاع المنتخب الفيتنامى قبل 11 عام من إخراج المنتخبات العربية من المسابقات الآسيوية ، ونجح عام 2007 في حرمان قطر والإمارات من الصعود للدور الثمانية من بطولة كأس آسيا.

    نتيجة مباراة ايران وفيتنام

    انتهت المباراة بفوز ايران بنتيجة 2-0 علي فيتنام.
    Ads by Google X