ملخص.. نتيجة مباراة الامارات وتايلاند اليوم 14-1-2019 تعادل ايجابي بين المنتخب الاماراتي وتايلاند 1-1  يلتقي منتخب الامارات نظيرة منتخب تايلاند اليوم في الجولة ال13 ضمن بطولة كأس الامم الاسيوية علي ارضية استاد هزاع بن زايد - بنادي العين ومع انطلاق النسخة الجديدة من تلك البطولة ، تعم حسم الامر الي اضافة للمنتخبين صاحب المركز الاول والمركز الثاني سيكون بجوارهم أصحاب المركز الثالث وذلك من المجموعة السادسة اي سيكون المنتخب الاماراتي الذي يتصدر المجموعة وسيكون منتخب سوريا وصيفاً له ثم قيرغيزستان وعمان وفيتنام ولبنان بينما ازا تساو الجميع في المراكز فالحكم سيكون من ناحية الاهداف والنقاط وسيتم الفصل بينهما وفقاً لعدة معايا مثل الرصيد او من خلال قرعة سيتم اجرائها .

    نتيجة مباراة الامارات وتايلاند اليوم ويطلب مدرب منتخب الامارات بالفوز امام المنتخب التايلاندي ونيل بطاقة التأهل الي الدور القادم من البطولة التي تقام الان في دولة الامرات وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الختامية في دور المجموعات وستكون فرصة كبيرة لتأهل الامارات للدور الثاني خاصة انها في المركز الاول وبرصيد 4 نقاط.

     بطولة كأس اسيا اون لاين بدون تقطيع  ورجوعاً للتاريخ الذي جمع بين منتخب الامارات ومنتخب تايلاند نجد أن الافضلية كانت للابيض فقد لعب الاثنين 12 مواجهة فازت الامارات في سبعة مبارايات بينما خسرت مبارتين وتعادل الاثنين في ثلاث مواجهات ويذكر ان اللقاء الاول الذي جمع بين الامارات وتايلاند في 1980 وانتهي بفوز المنتخب الاماراتي بهدفين نظيفين دون مقابل.

    الساعة كام ميعاد مباراة منتخب الإمارات وتايلاند

    هذا وسيتم انطلاق مباراة الإمارات وتايلاند في بطولة كأس الامم الاسيوية مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، الـ 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر.

    القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتايلاند

    ويمكنكم متابعة أحداث الشوط الأول والشوط الثاني مباراة الإمارات وتايلاند في الجولة النهائية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس امم اسيا علي شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.