ملخص .. نتيجة مباراة الامارات وقيرغيزستان اليوم 21/1/2019 فوز الامارات بثلاثية مستحقة يخوض المنتخب الإماراتي مباراة قوية أمام منتخب قيرغيزستان ضمن مباريات دور 16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية، والتي من المقرر لها أن تقام في الإمارات ويأمل المنتخب الإماراتي أن يفوز في التأهل إلى الدور ربع نهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية، وخاصة أنه يلعب في أرضه ووسط جمهوره، إلا أنه خائفاً من أداء من الخسائر التي تحدث في المباريات الأخيرة حيث خسر المنتخب الأردني أمام منتخب فيتنام على الرغم من أن منتخب قيرغستان أداؤه متواضع للغاية خلال مشاركاته الماضية مباراة الامارات وقيرغيزستان بث مباشر.

    وسوف تبدأ مباراة الإمارات وقيرغيزستان ضمن مباريات الدور 16 من كأس آسيا 2019، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتي سوف تقام على ملعب مدينة زايد الرياضية.

    وتمكن المنتخب الإماراتي من احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط بعد أن تعادل خلال المنتخب البحريني حيث انتهت المباراة بهدف لمثله: كما تمكن من الفوز على المنتخب الهندي بهدفين مقابل لاشئ، ليتعادل أمام المنتخب التايلاندي بهدف لمثله.

    وتمكن منتخب قيرغيزستان من التأهل للمركز الثالث من المجموعة الثالثة بعد أن تمكن في خطف ثلاثة نقاط جديدة على حساب الصين حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، وفاز أيضاً أمام المنتخب الكوري بهدف مقابل لاشئ، وكان فوزه الأخير على المنتخب الفلبيني الذي فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    ولم يتواجه المنتخبين خلال أي بطولة أو مباراة رسمية أو ودية، إلا أن لاعبي الإمارات يأملون أن يواصلوا حلمهم للفوز باللقب للمرة الأولي في تاريخهم، إلا أنه تمكن من الفوز بلقب الوصيف خلال نسخة عام 1996، وللمرة الثالثة خلال نسخة 2015، و للمرة الرابعة خلال عام 1992 ليودع دور المجموعات خلال المشاركات الست المتبقية، إلا أن المنتخب القيرغيزستاني تعد هذه المرة الأولى له كمشارك في البطولة القارية.

    ويستعين منتخب قيرغيزستان بمهارات هدافه الأول فيتالي لوكس الذي كان يشارك في صفوف ألمانيا، هذا بجانب مهارات اللاعب ميلان ميريزيف الذي يلعب حالياً بين صفوف تركيا، إلا أن الفريق قد استعد لمواجهة المنتخب الإماراتي والفوز عليه خلال هذه المباراة.
    Ads by Google X