نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم يخوض فريق النادي الأهلي مباراة أمام سموحة ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018-2019 ويسعى فريق النادي الأهلي أن يخرج من كبوته ويستعيد انتصاراته من جديد، بعد أن عرض للخسارة خلال مباراته أمام بيراميدز وكانت نتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف، ولاقت هذه المباراة غضباً شديداً من قبل ادارة النادي الأهلي والتي قررت إجراء بعض الإصلاحات في صفوف المارد الأحمر.

    وسوف تبدأ مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة الخامسة مساءً، ومن المقرر أن تشهد مباراة الأهلي وسموحة ظهور الصفقات الجديدة وهم كالآتي: رمضان صبحي، ومحمود وحيد، و محمد وحيد ولن تشهد المباراة حضور ياسر إبراهيم الذي انضم لصفوف سموحة، واللاعب حسين الشحات المنضم من نادي العين الإماراتي.

    ومن المتوقع أن يعاني لاعبي المارد الأحمر من غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة، ويغيب عن مباراة الأهلي وسموحة اللاعب المغربي وليد آزارو الذي تعرض للإصابة مؤخراً، وكذلك أيضاً اللاعب صلاح محسن، وومن المقرر أن يغيب عن مباراة سموحة اللاعب مروان محسن بسبب الإيقاف إلا أن المباراة سوف تشهد غياب اللاعب أحمد ريان.

    كما يغيب أيضاً عن مباراة سموحة أحمد الشيخ وأكرم توفيق وأحمد فتحي وسعد سمير واللاعب حسام عاشور، ومن المفترض أن يبقي لاعبي النادي الأهلي في الإسكندرية بعد الإنتهاء من مباراة سموحة استعداداً لملاقاة فريق فيتا كلوب والتي من المقرر لها أن تقام يوم 11 يناير الجاري على استاد برج العرب.

    ويحتل فريق الأهلي المركز السادس برصيد 24 نقطة، فيما يخوض فريق سموحة مباراته أمام الأهلي وهو يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد الكرة على اختيار الحكم "محمد عادل" لإدارة مباراة سموحة والأهلي.

    نتيجة مباراة الأهلي وسموحة
    الاهلي هدف سموحة لا شيء .
    Ads by Google X