شاومينج تسريب أمتحان الجغرافيا اولي ثانوي تراكمي 2019 الترم الأول قامت عدد من الصفحات الإلكترونية وعدد من صفحات التواصل الإجتماعي بنشر صور امتحان الجغرافيا الذي سوف يؤديه طلبة طالبات الصف الأول الثانوي غداً الأربعاء.

    حقيقة تسريب أمتحان الجغرافيا اولي ثانوي تراكمي وقد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور "طارق شوقي" بشأن تسريب امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي، مؤكداً أن الوزارة لا تضع المتاريس العسكرية لمنع حالات الغش، وإنما حتى نؤكد للجميع أن موضوع تسريب الامتحانات ظاهرة مرضية.

    ونشر "شوقي" عبر جروب"إدعم طارق شوقي" على تطبيق واتس آب، أن هذه الإمتحانات ليس لها درجات إنما هدفها الأول والأخير هو تدريب طلاب الصف الأول الثانوي على الإمتحانات.

    وأكد شوقي أن الطالب الذي ينوي الغش فهذا هو قراره الذي ما هو إلا حالة مرضية، ولا يخدع بها إلا نفسه.

    كما أضاف الوزير خلال نهاية حديثه أن امتحانات الترم الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي سوف تكون إلكترونية، وأن الإمتحانات لن تكون في متناول أي شخص ولهذه الأسباب قررت الوزارة أن تستخدم النظام الإلكتروني بالامتحانات في الأعوام القادمة، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم سوف تترك تجربة استخدام الامتحانات الإلكترونية تكتمل حتى يكتشف الأشخاص الفرق بين النظام التعليمي القديم والحديث.

    شاهد الان أجابة امتحان الجغرافيا 2019 كامل من هنـــــا .
    Ads by Google X