جروب اولي ثانوي تسريب ورقة أسئلة امتحان الرياضيات الصف الاول الثانوي 2019 بالاجابات تفاعل الكثير من طلاب وطالبات اولي ثانوي عام مع شبكة التسريبات علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وخاصة صفحة شاومينج بيغشش تسريب امتحان الرياضيات اولي ثانوي عام الترم الاول 2019 محلول وبالاجابات.

    واوضحت الوزاره عبر صفحتها الرسميه انه سوف تسلم الامتحانات بصوره ورقيه الكترونيه بشكل مغلق وسري تماما الي مديري التعليم الثانوي في جميع المديريات التعليميه وجاء ذلم عبر الصفحة الرسميه للوزاره عبر مواقع
    .التواصل الاجتماعي.

    جروب اولي ثانوي تسريب ورقة أسئلة امتحان الرياضيات الصف الاول الثانوي 2019 بالاجابات

    وعلق ايضا علي ان الجدوله سوف لا تضع متريس غسكريه لمنع الغش ليؤكد ذلك لاولياء الامور والطلبه ان موضوع تسريب الامتحانات ظاهره مرضيه لافتا الي ان الامتحانات للصف الاول هي مجرد امتحانات تجريبيه لا تضاف للمجموع .

    واعد المركز القومي التربوي استبيانا لتقيم الامتحانات التراكميه وفقا للنظام الجديد وتم تداول الاستبيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاء هذا من خلال حديثا للمتحدثه الرسميه باسم وزاره التربيه والتعليم امينه خيري .

    كما اوضحت ايضا في تصريح لها ان هذا الاستبيان سيتم توزيعه علي جميع اطراف العمليه التعليميه من معلمين وطلاب واكدت ان ممثلي المركز سوف يمرون علي عينه من المدارس لسؤال بعض الطلبه والطالبات والمدرسين عن هذا الاستبيان .

    واوضح الطلاب بالصف الاول الثانوي ان اختبار اللغه الانجليزيه الذي تم ادائه من الطلاب يوم الخميس الماضي جاء مطابقا لما جاء في تسريب للامتحان قبل ادائه بساعات علي صفحات التواصل الاجتماعي مما اثار في نفوس الطلاب جدلا واثار غضب اولياء الامور .

    الان شاهد اسئلة امتحان الرياضيات اولي ثانوي المسربة بالاجابات من خلال الرابط التالي ( أضغط هنــا ). 
    Ads by Google X