الليلة والجميع على انتظار حار لمواجهة مصيريه تجمع بين الفريق الكتالوني برشلونه امام الاندلسي اشبيلية فى ذهاب الدور ربع النهائى من البطولة الإسبانية كأس الملك لذا فالجميع على استعداد لهذه المباراة والتي تعتبر الاقوي فى الدور الحالى.

    مما يجعلنا علي ترقب مثير لأن الفائز من هذه المباراة سيكون لديه فرصه كبيره للتأهل الى الدور نصف النهائى لكن عليه التعادل او اجتياز المباراة الإيابيه بنجاح ففي هذه المباراة لن يكون هناك مكانا للملل لان فريق اشبيلية معروف بقوته امام كبار اسبانيا بالاضافة الى تواجده القوي هذا اموسم بالدورى الاسباني فهو ضمن الخمسه الكبار بالترتيب الحالى للدوري فيسعي بكامل قوته ليحقق المزيد.

    فيامل لاعبى الفريق الاندلسى بان يحققوا الفوز على متصدر الدورى الاسباني ويخرجوا بالبطاقه الاولى الخاصه بالتاهل لنصف النهائى من الكاس وهو الامر الذى حققه فريق خيتافى بنجاح امام فالنسيا بالمباراة الاولى بربع النهائى لذا فيطمع فريق اشبيلية الليلة ليكون صاحب الورقة الرابحة فى هذه المباراة التي لن يتواجد فيها نجم البرسا الاوروجوياني لويس سواريز.

    الجدير بالذكر ان قام باستبعاده من هذا اللقاء نظرا لوجود العديد من اللاعبين فى هذا المركز بالاضافة الى كون اللاعب لا يجد الراحة المناسبه الان فى الفريق لذا فانه يرغب بالرحيل وهناك بالفعل فريقا يرصده وهو ارسنال الانجليزي الذى يحاول التوصل لحل يرضى فريق برشلونة.

    ويذكر ان اخر نتيجة شهدتها الملاعب الاسبانيه بين اافريقين انتهت بفوز برشلونة باربعة اهداف لهدفين.

    موعد مباراة برشلونة اليوم فى كاس ملك اسبانيا

    سيكون موعد مباراة البرسا اليوم الاربعاء فى تمام الساعة “22:30” العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهره ، "23:30” بتوقيت مكة المكرمة.

    نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية

    انتهت المباراة بخسارة برشلونة بهدفين مقابل لاشىء.
    Ads by Google X