ملخص .. نتيجة مباراة السعودية وقطر  اليوم 17/1/2019 قطر تواصل الانتصارات وتتفوق علي السعودية بهدفين كأس اسيا  يستضيف ملعب مدينة زايد الرياضية مباراة تجمع بين منتخب السعودية ومنتخب قطر ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس آسيا 2019 ويخوض المنتخب السعودي مباراته أمام المنتخب القطري، وهو محققاً الفوز على المنتخب اللبناني بهدفين مقابل لاشئ، خلال المباراة التي جمعت بينهم مساء يوم السبت على ملعب مكتوم بن راشد بالإمارات، إلا أن المنتخب السعودي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة وانتصر خلال مباراتين من دور المجموعات، لتصدر بعد هذه المباريات صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وبهذا فقد ضمن تأهله السريع إلى الدور 16.

     ر وتمكن المنتخب القطري من سحق المنتخب الكوري الشمالي خلال مباراة في الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس آسيا 2019، ليحتل المنتخب القطري صدارة الجدول بنفس عدد رصيد المنتخب السعودي 6 نقاط، إلا أنه تمكن من تخطي المنتخب السعودي بفارق الأهداف.

     وقد أكد المدرب الفني للمنتخب السعودي أن فريقه مستعد لمواجهة المنتخب القطري خلال هذه المباراة، والتي من المتوقع أن تشهد أداءً متميزاً للمنتخب السعودي بعدما أنهي استعداداته لملاقاة المنتخب القطري، مؤكداً أن المنتخب السعودي لن يشهد أي غيابات بين صفوفه بسب الإصابة أو الإيقاف وهذا ما يجعل جميع العناصر متاحة أمام المدرب لخطف ثلاثة نقاط جديدة على حساب المنتخب القطري.

    أما فليكس سانشيز المدرب الفني للمنتخب القطري الذي أكد أنه على ثقة بأن فريقه سوف يتمكن من الفوز على المنتخب السعودي خلال هذه المباراة، وأن الفريق قد استعد استعداداً كبيراً لهذا اللقاء، الذي يأمل أن يحقق فيه الفوز مثلما حققه خلال مباراته الأخيرة أمام كوريا الشمالية الذي تمكن المنتخب القطري من إحراز 6 أهداف خلال هذه المباراة، إلا أنه أكد خلال نهاية حديثه أن مباراة قطر والسعودية سوف تشهد غياب لاعب خط الوسط "أحمد معين" بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً لإيما أكد أن الفريق لن يشهد أي غيابات أخرى بسبب الإصابة أو الإيقاف.

    وسوف تذاع مباراة السعودية وقطر في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 20:00 بتوقيت الإمارات وسوف تذاع المباراة على قناة ben sport max .‏
    Ads by Google X