نتيجة مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم يستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة أمام منتخب كوريا الشمالية في أولى مباريات كأس آسيا 2019، والتي من المقرر لها أن تقام على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم بالإمارات.

    ويحتل المنتخب السعودي صدارة جدول ترتيب المجموعة التي تضمنت منتخب الإمارات وفلسطين وماليزيا ومنتخب تيمور الشرقية، وتمكن المنتخب السعودي أن يجمع 20 نقطة من خلال مشاركته في 8 مباريات تمكن فيها من الفوز خلال 6 مباريات وتعادل خلال مباراتين إلا أنه لم يتعرض للخسارة في أي مباراة أخرى.

    ويأمل المنتخب الكوري أن يحقق فوزاً أمام المنتخب السعودي، وخاصة بعد أن تمكن من منافسة كلاً من المنتخب اللبناني ومنتخب هونج كونج والمنتخب الماليزي خلال دور المجموعة الثامنة في التصفيات، بعد أن تمكن من وصافة جدول ترتيب المجموعة خلف المنتخب العربي الذي يحتل المركز الأول.

    ويعاني المنتخب السعودي من الكثير من غيابات العديد من لاعبي الفريق خلال مباراته أمام المنتخب السعودي، ويغيب عن مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الكوري اللاعب سلمان الفرج الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة، تم استدعاء اللاعب نوح الموسى عوضاً عنه للمشاركة في مباراة المنتخب الكوري، كما يغيب أيضاً عن المباراة المدافع "عمر هوساي" بسبب إصابته، وكذلك اللاعب عبد الله الخيبري" الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته التدريبات استعداداً لمباراة كوريا الشمالية.

    فيما صرح المدرب الفني لمنتخب كوريا الشمالية أنم فريقه لن يشهد غياب أي لاعب بسبب الإيقاف أو الإصابة، وهذا ما يجعل جميع الفرص متاحة أمامه لاختيار أفضل اللاعبين للمشاركة خلال مباراة المنتخب السعودي، وأكد أيضاً أن المنتخب السعودي من أكبر الفرق ولديه لاعبين متميزين ونحن حريصين على الفوز عليهم والخروج بنتيجة إيجابية تسعد الجماهير السعودية التي تنتظر هذه المباراة.
    Ads by Google X